آخر الأخبار

تلفزيون الآن يخصص الثالث والعشرين من سبتمبر للإحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

أخبار ص 11:20 2014 ,23 سبتمبر

يحتفل تلفزيون "الآن"، بالتعاون مع شركة "ملتي فيجين ميديا برودكشن" "mvmp"، باليوم الوطني السعودي والذي تقام فعالياته في يوم الثلاثاء الموافق 23 سبتمبر. ويأتي هذا الإحتفال توثيقاً لأواصر الأخوة بين الشعوب العربية، وتعبيراً عن محبة المشاهدين للمملكة العربية السعودية وانتمائهم لها.

وتتضمن فقرات اليوم الذي يخصصه تلفزيون "الآن" للإحتفال "باليوم الوطني السعودي" عروضاً  لأفضل الفيديوهات المتميزة في مسابقة  "في حب السعودية" التي أطلقتها القناة إحتفالاً بهذه المناسبة، يليها إعلان أسماء الفائزين بالجوائز القيمة التي رصدها تلفزيون الآن للفائزين  إلى جانب الإعلان عن أسم الرابح باقامة في أحد الفنادق الفاخرة والتي ستكون من نصيب الفائز الأول.

ويتخلل البرنامج  التقارير التاريخية عن المملكة منذ التأسيس، وأخرى تعبر عن حب الوطن والإنتماء إليه.

وعلى مدار ساعة ونصف سيتابع المشاهدون بثاً مباشرا برفقة المذيعة السعودية آمنة اليوسف يبدأ في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

 إلى جانب ذلك ستخصص  "الآن" عدداً من برامجها، كـ "المادة رقم 1"، "الوطن اليوم" و"شلتنا"، لتتضمن مواضيع وفقرات تجسد روح اليوم الوطني ومآثر المملكة ومسيرة العطاء المتواصلة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله ورعاه).

وستطل  العديد من الشخصيات البارزة والمعروفة على تلفزيون "الآن" للتعبير عن فرحة الشعب السعودي، بالإضافة إلى مشاركة مشاهدي تلفزيون الآن على الهواء مباشرة عبر الإتصالات الهاتفية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبهذه المناسبة قالت "لينا الترك" مديرة قسم البرامج في تلفزيون الآن: "الإحتفال باليوم الوطني السعودي عبر شاشة الآن ينبع من صميم رغبتنا في مشاركة الشعب السعودي في الاحتفال بيومه الوطني،كما سنحرص على مشاركة مشاهدينا في كافة الدول العربية في مناسباتهم القومية وأحداثهم الهامة. وعلى مدى ساعة ونصف سنعمل على إيصال رسائل مشاهدينا وحبهم للمملكة العربية السعودية ومالها من مكانة بين شعوب العالم العربي".

وأضافت الترك: "مسابقة "في حب السعودية" وفرت منصة للمبدعين للتعبير عن حبهم وانتماءهم للمملكة عبر فيديوهات قصيرة ومعبرة ".

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image