آخر الأخبار

تلفزيون "الآن" يتصدر الأخبار العربية على موقع اليوتيوب

أخبار ص 9:29 2014 ,22 أكتوبر
أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - (ادارة البرامج)


حقق تلفزيون "الآن" وخدماته الإخبارية نجاحاً ملحوظا على صعيد مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية.

ووفقاً لموقع Socialblade.com فإن قناة "الآن" على موقع اليوتيوب"Alaantube" تأتي في المرتبة التاسعة والخمسين ضمن أفضل مائة قناة إخبارية مؤثرة في العالم. كما تعتبر الأكثر مشاهدة بين القنوات الإخبارية الناطقة باللغة العربية على موقع اليوتيوب.

 عالمياً إحتل تلفزيون "الآن" على اليوتيوب المرتبة الثامنة عشر بين القنوات الإخبارية، مما يضع القناة في مقدمة وسائل الإعلام العربية من حيث عدد المشاهدات اليومية.

ومنذ مايو للعام 2014 تضاعف عدد المشاركات في صفحة "الآن" على موقع الفيسبوك، فيما وصل عدد التعليقات إلى ما يقارب 2,5 في شهر أغسطس مقارنة بشهر مايو.

إعتباراً من منتصف أكتوبر الحالي فقد وصل عدد المعجبين على صفحة "أخبار الآن" على الفيسبوك إلى 5,2 مليون معجب، والجدير بالذكر أن خدمة "أخبار الآن" تصل حالياً إلى 4 مليون شخص ذلك إلى جانب 500 الف تعليق ومشاركة.

وبهذا الصدد قال رئيس تحرير "أخبار الآن" سامر حمزة "نحن سعداء بالتفاعل الهائل من مشاهدينا مع المحتوى الفريد والمنوٌع الذي نقدمه". وتابع "شعارنا أخبار حقيقية لأناس حقيقيين" ، ولذلك نقدم المحتويات الأصلية ذات النوعية العالية والتي يعنيها هذه الشعار."

وأضاف مسؤول مواقع تلفزيون "الآن" علاء خير " التقدم الذي حققناه هو أمر مثير للإعجاب. وفي الوقت نفسه ندرك جيداً أنه نتيجة طبيعية  لتركيز علامة تلفزيون "الآن"  على الحوار  وتقديرها الكبير  لجمهورها وهذا ما يصنع الفرق".

حقائق هامة عن مواقع التواصل الإجتماعي لتلفزيون "الآن":

4 مليون معجب لصفحة " الآن" على الفيسبوك
5,2 مليون معجب لصفحة "  أخبار الآن" على الفيسبوك
500 الف تعليق ومشاركة. 
575,000 متابع ل"أخبارالآن" على موقع تويتر
339 مليون مشاهدة تراكمية على Alaantube
10,5 مليون دقيقة مشاهدة للفيديو هات التي تمت مشاهدتها في سبتمبر الماضي على alaantube 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image