آخر الأخبار

الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي تعايد أمها ضمن حملة تلفزيون الآن للإحتفال بعيد الأم

المرأة م 17:46 2015 ,22 مارس

الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - (خاص)

ضمن حملة تلفزيون "الآن" للإحتفال بعيد الأم ، وتحقيقاً لشعار القناة "أبدأ الحوار"، تستقبل "الآن" رسائل وكلمات مشاهديها والموجهة للأمهات، على موقعها الإلكتروني وصفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بها وتعرضها على الشاشة ابتداء من اليوم وحتى الأحد الموافق 22-3-15.

ومن أسرة تلفزيون الآن بادرت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي بتهنئة والدتها عبر كلمات جاء فيها  "أمي  حب لا ينتهي وعطاء يتجدد نور يملأ الكون بالأمل والغد بالفرحة، هي الحاضر والماضي والمستقبل.
لطالما احتضنتني في أيام الغربة ولمتني إلى صدرها في لحظات الشتات. هي أمي حب بدأ لحظة ولادتي ولن ينتهي ابداً يغضبني خوفها علي أحيانا.....لأنها تخاف جدا من رياح الزمان.
 
تخاف علي من شبابي من غضبي وكل تصرفاتي، تخاف علي من هرمي عندما يغطي الشعر الأبيض أكتافي، تلك هي أمي حبيبة عمري ، حبي الأول والأخير وربيع ذكرياتي، تمنيت أن أغتال سريرها الأبيض وابعد المرض عنها.

أتمنى .. أن أكون مكانها .. أضمها
الى صدري لأنزع عنها كل هموم 
الدنيا 
أحبك أمي.


الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي هي مقدمة برنامج "الوطن اليوم" ويطرح قضايا تهم السعوديين بشكل خاص وذلك عن طريق مناقشتها مع المواطنين والخبراء والمسؤولين في المملكة. يعرض يومياً الساعة 15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image