آخر الأخبار

الوطن اليوم | ناجية من مرض السرطان تنتصر عليه بمساندة الاهل

دراما الوطن اليوم م 17:30 2017 ,15 أكتوبر

الوطن اليوم | 15-10-2017

- مذكرة تفاهم بين "النقل" و"البيئة" لزراعة ثلاثة ملايين شجرة على الطرق

وقّعت وزارة النقل مذكرة تفاهم وتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة لدعم مبادرة التشجير وتنمية الغطاء النباتي في المناطق المحاذية لجوانب الطرق الرئيسية. وتم توقيع الاتفاقية في مقر وزارة النقل بالرياض، ووقَّع المذكرة عن وزارة النقل المهندس ماجد بن رافد العرقوبي وكيل وزارة النقل للطرق، والدكتور أسامة بن إبراهيم فقيها وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون البيئة.

ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارتين لبناء شراكة فعالة تهدف إلى العمل بشكل تكاملي لتفعيل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على الغطاء النباتي الطبيعي ودعم التشجير مع التركيز على تشجير المناطق المحاذية لجوانب الطرق الرئيسية في كافة مناطق المملكة لما لهذا الغطاء النباتي من أثر بيئي مهم إضافة إلى الأثر التجميلي الناتج عن ذلك.
 

- بدء تطبيق المرحلة الثالثة من تأنيث المحال النسائية وتوطينها بعد 8 أيام

أكد خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن بدء تطبيق المرحلة الثالثة من تأنيث محال بيع المستلزمات النسائية وتوطينها بعد 8 أيام، وذلك في تغريدة عبر حسابه في تويتر مساء اليوم الخميس.
 

- ناجية من مرض السرطان تنتصر عليه بمساندة الاهل

احيانا يكون خوفنا على انفسنا خوفا على حزن احبابنا.. ألا نريد لهم الالم ولا الحزن ولا الدموع.

منى .. إمراة أصيبت بمرض السرطان . لكن لم يؤلمها خبر المرض كألم الخوف من أن يعرفو أهلها بمرضها . فتسبب لهم الحزن.

فما كان منها إ لا أنها أخفت مرضها عن الجميع فصبرت وتألمت وكافحت واستمرت بالعلاج مصارعة هذا العدو وحدها دون دعم أو شفقة من أحد.

واستمرت منى مثابرة إلا أن أتى اليوم الموعود الذي قرر فيه الاطباء أنه لابد من اجراء العملية. فاضطرت منى الى اخبار أهلها وزوجها وأولادها ليكونو بجانبها.

لقيت منى الدعم والتحفيز من الجميع والتشجيع لعمل العملية التي تمت بنجاح لتخرج منى من هذه الحرب منتصرة على مرضها بفضل من الله ورحمته .

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image