آخر الأخبار

أمل.. بكرا أحلى | ما هو محتوى الرسالة الصوتية؟ ما هو تأثيرها على الجميع؟

أمل.. بكرا أحلى | الحلقة 10

بين سوريا واسطنبول: آية التي هي في الاستديو الخاص بها وسامح الذي هو في الاستديو الذي أقامه في منزله يقومان بافتتاح حلقة اليوم
سارة هي من المستمعين
في مستودع الإغاثة، يتحدّث كلّ من أمل ومادلين وأبو زهير وأبو رائف وملك عن المعارضة التي حصلت خلال المؤتمر.
في القهوى، يتحدّث الجميع عن الموضوع عينه ويحاول رامز أن يفرض وجهة نظره على الموجودين. يتصدّى له عمر

في السجن، يحاول المحقق وأبو قتادة التعايش ولكنّهما غير قادرين على ذلك وفي مقرّ إيهاب، وُجد أخيراً الحلّ لقضية الخطف! يقول هشام لإيهاب أنّه حان الوقت لإطلاق عملية الجيش الوطني، فيوافق إيهاب قائلاً أنّه من المهمّ تقسيم المسؤوليات : الجيش والشرطة. في هذه اللحظة، يعلن هشام عن رغبته للقاء ابنته التي لم يرها منذ أكثر من ٥ أعوام! ما هي خطته وكيف سوف يؤثر خيار هشام على سير العمليات؟
في الوقت عينه، ما زال نايف يتاجر بالغاز ويستفيد من الحرب لجني المزيد من المال الوسخ. يلتقِ كلّ من نايف ورامز، فيطلب هذا الأخير من نايف أن يساعده مادياً ليتكمّن من استئجار مقرّ لحزبه السياسي الجديد. يسرّ نايف بذلك ويقبل بحيث أنّ ذلك سوف يساعده على النيل من أمل وإيهاب!
 
تلاحظ أمل أنّ ملك تشعر بالإعجاب نحو إيهاب على الرغم من جهودها لإخفاء مشاعرها بينما إيهاب ما زالت تعذّبه فكرة التخلّي عن ذكرى زوجته وابنته وإعجابه الجديد بملك.

يقوم أحد بالتعدّي على مستودع الإغاثة خلال اللّيل ويحرق أوراق ووثائق موجودة في الغرفة التي انعقد فيها المؤتمر.
في اليوم التالي وبينما تسأل ملك إيهاب بعض الأسئلة، تلاحظ الألم الكبير الذي يشعر به إيهاب بعد أن خسر عائلته. هذه اللحظة المؤثرة تساعد الاثنين على الاقتراب من بعضهما البعض أكثر.

في القهوى، يزداد الوضع سوءاً بين رامز وعمر عندما يسيء رامز الكلام عن الجيش الحرّ. يؤدي ذلك إلى تشابك بينهما يضع غياث حدّ له بعد دخوله القهوى. يقوم غياث حينها باعتقال رامز بهدف استجوابه.
ينظر إيهاب إلى حالة مستودع الإغاثة ويتفّق مع أمل على ضرورة البدء بالنشاط السياسي على الرغم من الأحداث التخريبية.

يستجوب غياث وإيهاب في مكتب ذلك الأخير رامز المعتقل، فيسألانه عن انخراطه بالحادثة بعد أن حصلا على شريط مصوّر من المؤتمر يوضح أنّه من ساعد المعارضين على الدخول.
في بولونيا، ياسر غارق في ذكرياته ويشعر بألم شديد.
خلال برنامج آية، يرسل ياسر رسالة صوتية تفاجأ الجميع، ومن بينهم سامح وسارة.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image