آخر الأخبار

مسلسل أمل - الحلقة السادسة: الخيانة

دراما مسلسل أمل - الجزء الأول ص 24:35 2016 ,13 سبتمبر

- تبدأ الحلقة بفيديو توثيقي  لإيهاب ينعي فيه زوجته وطفلته اللواتي رحن ضحية أحد براميل الغدر التي سقطت عليهن بين ليلة وضحاها، ولكنه مازال متمسكا بالأمل في الوصول لأخر طريق الحرية والدفاع عن المظلومين ومناصرتهم.

- مقابلة مع مريم الأخت الأصغر لإيهاب، التي إنضمت إلى الجماعة الإرهابية التي يطلق عليها تنظيم داعش، بغرض الدعوة إلى الإسلام وإثبات كرامة المسلم والمرأة المسلمة، وذلك بعدما أعلن التنظيم عن حاجته لداعيات يغرن على الإسلام والمسلمين، فكان الدافع الديني هو السبب في الإنضمام إلي التنظيم ولكنها لم تعرف حقيقته إلا مؤخراً، لتتضح لها صورته الحقيقية من كذب وغش وخداغ ومخاذلة للإسلام والمسلمين، ليس تماماً كما يزعمون.

- مازالت آيه في إذاعة الحياة تتلقى إتصالات عديدة من متابعي الإذاعة السوريين الذين هُجِرّوا إلى تركيا، يعبرون عن أسفهم لما وصلت إليه بلادهم بسبب الحرب والدمار، وعما فقدوه من أخ لهم أو عزيز عليهم، قصص وحكايات مأساوية يعبرون عنها في تلك الإذاعة التي تهتم برأي الأخر وترعى حقوقه كإنسان.

- إيهاب وثائر يجتمعون مع مجد الأخ الأصغر لإيهاب، والذي إنشق وهرب من جيش النظام، وفي سياق الحديث تبين أن مجد عمل كمرشد لقيادت في الجيش الحر أثناء خدمته في جيش النظام، كما ادلي بتصريح خطير للغاية، الآ وهو وجود جاسوس بين افراد مجموعتهم المعارضة يعمل لدى قيادات من الجيش النظامي، "الخيانة".

- ومن جانبه عرض ثائر قائد فرقة العمليات المعارضة، على إيهاب أن يقلد كاقائد للمجموعة الأخرى حيث توسعت رقعة الجيش الحر في الكثير من المناطق، الأمر الذي تردد فيه إيهاب وذلك لكبر حجم المسؤلية التي ستقع عليه إذا تولى القيادة.

- شاهد الحلقة السابقة

- جميع حلقات المسلسل

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image