آخر الأخبار

مسلسل أمل - الحلقة السابعة: المؤامرة

دراما مسلسل أمل - الجزء الأول ص 24:44 2016 ,20 سبتمبر

 تبدأ الحلقة بتوثيق روان للبيان الذي سيلقيه القائد الجديد للمجموعة "إيهاب"، حيث يتضمن البيان في محتواه تشكيل للجيش السورية الحر في الجبهة الجنوبية والدعوة لكل الشرفاء والغيوريين على وطنهم الحبيب سوريا بالإنضمام لهم ومساعدتهم ومؤازرتهم في التصدي ومجابهة عدوهم المتطرف من أجل إستعادة كل الأجزاء المحاصرة وزيادة رقعة الجيش الحر في أغلب المناطق.

- ينصرف إيهاب إلى المخبز من أجل مساعدة عمر في تحضير الخبز، ثم يرى الجواب الذي ترتكته إخته مريم التي إنضمت إلى داعش سالفاً، ثم إستطاعب وبصعوبة الفرار من قبضته، حيث طلبت في رسالتها من اخوها الأكبر إيهاب ان يسامحها على الخطأ الفادخح الذي إرتكبته بتركها لأهلها وإنضمامها للتنظيم المتطرف، وأنها نادمة على كل ما جرى منها وآسفة على فقدان إيهاب لإمرأته وبنته اللواتي رحن ضحية للقصف الشديد على منزلهم.

- ثم تتنقل كاميرا أمل لرصد حالة المدرسة أمل في سجن النظام، حيث يمارس ضدها العديد من أنواع التعذيب والضغط الإستفزازي والعنف الجسدي، للإدلاء بتصريح ملفق يعتريه الكذب والمؤامرة، وهو تهريب الأسلحة للإرهابيين هي وزوجها على الرغم من إستشهاد زوجها منذ فترة بعيدة.

- وعلى الجانب الأخر يتعرض شاكر بالتهديد والإهانة والامر بالرحيل لمجد الاخر الأصغر لإيهاب والمتواجد داخل أحد مراكز الجيش الحر بعد ما إنشق على النظام وإنكشاف ماهيته وتعامله مع افراد من الجيش الحر أثناء تواجده وخدمته في النظام.

- تقوم روان بسجيل فيديو توثق فيه ماهية داعش، الذي تصفه بالمرتزقة، بأن هذا التنظيم هو عبارة عن إجهزة وعصابات إستخبارية للنظام وبعض القوي الخارجية وليس لها إي علاقة قريبة أو بعيدة بالإسلام والمسلمين، ولكنهم مرتزقة وجدوا أنفسهم أقوياء على ضعفاء الأرض السورية التي إتخذوها مرتعاً لهم يشنعون بأهلها ويغصبون نسائها ويجندون أطفالها، في النهاية ماهم الإ وليدة للنظام بأجهزته ومخابراته ترعرعت على يده بمساعدة أجندات خارجية.

- واخيراً يتم خطف ياسر من قبل بعض العناصر الإستخباراتية لجيش النظام، عن طريق التآمر عليه ومراقبة كل تحركاته، حتى تمكنوا من نصب كمين للقبض عليه وذلك بمساعدة شاكر الذي باع اتباعه من الجيش الحر وخان الأمانة ونجح في تنفيذ نظرية المؤامرة.

- شاهد الحلقة السابقة

- جميع حلقات المسلسل

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image