آخر الأخبار

عادات رمضانية في مواقع التواصل الإجتماعي

العائلة تواصل م 18:8 2014 ,20 يوليو

السلام عليكم و اهلا و سهلا بكم مشاهدي تلفزيون الان في حلقة مباشره على الهواء من برنامج تواصل الرمضاني ،حيث نقدم لكم بعض ابرز ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي من اعمال و انشطة خيرية و اجتماعية خلال شهر رمضان المبارك .

تستغل مدينة جدة في المنطقة الغربية بالسعودية شهر رمضان المبارك للتعريف بعبق و تراث مدينة جدة و زيارتها حيث تصبح احد اكثر مناطق المدينة اكتظاظا ، فالذهاب الى ازقة و حارات البلد القديمة و تناول وجبة السحور هناك عادة قديمة اعادها الجيل الجديد الى الواقع بعد ان كادت ان تندثر.

كما نشرت  السيدة غادة غزاوي في انستجرام مقطعا للامير سلطان بن سلمان وهو يتجول في جدة القديمة و يشتري البليلة من زهراء الصماء.
 
نشر حسابا برنامج خواطر و مقدمة الزميل احمد الشقيري مقطعا توضيحيا عبر اليوتيوب لبعض الملابسات و سوء الفهم كما اعتبره القائمون على البرنامج الذي رافق نسخة خواطر العاشرة لرمضان الحالي و التي تُنشر حلقاته على قناة الان، ووضح الشقيري في المقطع بعض ابرز الانتقادات و الملاحظات التي وصلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ..

نصيحة رمضانية قدمها لنا حساب دبي لاند ، تؤكد اهمية شرب 8 أكواب من المياه خلال شهر رمضان بعد الأفطار للحفاظ على التوازن في الجسم.
 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image