آخر الأخبار

أروى لبرنامج بصمتي.. مسيرتي: انا اساعد زوجي بخلع حذائه وجواربه!

لايف ستايل بصمتي.. مسيرتي م 14:9 2017 ,23 ديسمبر

بصمتي.. مسيرتي | 23-12-2017

يبدأ برنامج بصمتي مسيرتي مشواره المتجدد مع المشاهدين عبر شاشة تلفزيون الآن بحلقة مميزة تحاور فيها ماغي عون النجمة اليمنية اروى.

على مدى ساعة من الوقت تقريباً، تجيب اروى عن أسئلة متنوعة تتناول مسيرتها ونجاحاتها من الهندسة المعمارية التي تخصصت بها وعملت في مجالها لسنوات الى الغناء الذي احترفته وتألقت به، مروراً بتقديم البرامج الذي برعت به ايضاً وصولاً الى التمثيل حيث ما زالت خطواتها خجولة بعض الشيء.

خلال الحلقة، غنت اروى احدى أغاني السيدة فيروز وأبدت اعجابها الشديد بها، الا انها رفضت أداء موال يمني لأنها ارادت ان تجنب نفسها لحظات التأثر التي غالباً ما تدفعا للبكاء بفعل ما يحصل في وطنها الام من مآسٍ.

كما تحدثت اروى لماغي عون عن علاقتها بزوجها المنتج التلفزيوني عبد الفتاح المصري، وادلت بتصريح صادم قالت فيه: "انا اساعد زوجي بخلع حذائه وجواربه عندما يعود الى البيت، فيحس بالخجل الشديد...وانا احب هذا لأن والدتي ربتني ان أكون سيدة تهتم بزوجها". وأكدت اروى حبها الشديد لعائلتها مذكرة بأنها كانت تقول في الماضي انها مستعدة للاعتزال من اجل اسرتها.

كما تطرقت اروى خلال الحلقة لعلاقتها بالسوشيال ميديا ووجهت نصيحة لاحدى الشابات العربيات التي تواصلت معها عن طريق البرنامج. واجابت النجمة اليمنية في ختام الحلقة على مجموعة من الأسئلة السريعة ستطرح نفسها على جميع ضيفات هذا الموسم من برنامج بصمتي مسيرتي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image