آخر الأخبار

حاكم دبي يتناول الإفطار مع مجندي الخدمة الوطنية بمعسكر سيح حفير

حاكم دبي يتناول الإفطار مع مجندي الخدمة الوطنية بمعسكر سيح حفير

زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي الثلاثاء، معسكر سيح حفير التابع لحرس الرئاسة، والتقى بعدد من مجندي الخدمة الوطنية بالمعسكر وتناول طعام الإفطار معهم.
ونشر الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه بموقع تويتر صوراً تجمعه بمجندي الخدمة الوطنية، حيث أظهرته الصور وهو يصلي بينهم ويتناول معهم طعام اللإفطار، بالإضافة إلى اضطلاعه على آخر التدريبات والاستعدادات.

محمد بن سلمان من باريس للإفطار مع الجنود في نجران
أنهى ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان جولته الخارجية التي شملت الوﻻيات المتحدة الأمريكية وفرنسا بتناول وجبة الفطور مع الجنود المرابطين على الحدود بين السعودية واليمن حيث كان همه اﻻطمئنان على الجيش في الجبهة وحالة اﻻستعداد وكذلك رفع معنويات رجال الأمن والجنود المرابطين على الحدود .

 حيث اطلع على سير أعمال القوات السعودية، واستمع لإيجاز عن الموقف الحالي في منطقة المسؤولية، وتم مناقشة خطط العمليات العسكرية المنفذة.   وأثنى ولي ولي العهد على الجهود التي يبذلها المرابطون في تنفيذ المهام القتالية، وأكد اعتزازه بكفاءة جميع المرابطين وقدراتهم العالية.   يُشار إلى أن ولي ولي العهد اختتم قبل ساعات زيارته الرسمية للجمهورية الفرنسية، التي سبقتها زيارة مماثلة للولايات المتحدة الأمريكية، وما إن انتهت الزيارات الرسمية الخارجية حتى توجَّه بشكل مباشر للجبهة الجنوبية لزيارة المرابطين وتفقُّد القوات

محمد بن راشد يعتمد ترسية عقد مشروع مسار مترو دبي 2020

اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي مشروع مسار 2020 الذي يشمل تمديد الخط الأحمر لمترو دبي بطول قرابة 15 كيلومترا، ويضم سبع محطات.
ووجه سموه بالبدء الفوري في تنفيذ المشروع، وإنجازه في الموعد المحدد له، وبمستوى عال يلبي متطلبات النمو السكاني في تلك المنطقة، واحتياجات استضافة معرض اكسبو 2020.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image