آخر الأخبار

الخليج في اسبوع | مشاركة عربية لافتة في مهرجان الشارقة السينمائي للطفل

الخليج في اسبوع 15-10-2017

مشاركة عربية لافتة في مهرجان الشارقة السينمائي للطفل

اختـُتمت أنشطة مهرجان الشارقة السينمائي الدولي برعاية "فن "، المؤسسة المعنية بتعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة بدولة الإمارات العربية المتحدة،

واُعلن فوز سبعة من صناع الأفلام والسينمائيين الفائزين بالجوائز السبع لمهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، الذي قـَدّم على مدار ستة أيام 124 فيلماً، وشارك فيه 70 مخرجاً من 31 دولة.

مشاركة خليجية واسعة في الدورة الـ 37 لمعرض جايتكس

اختتمت الدورة السابعة والثلاثين لمعرض جيتكس في مركز دبي التجاري العالمي. 
المعرض ركز هذا العام على التكنولوجيا المبتكرة، التي سيؤدي استخدامها وتطبيقها لتحويل المؤسسات إلى قوى إنتاجية عالمية.

وحظي المعرض بمشاركة خليجية واسعة، التي عرضت أحدث ماتوصلت إليه التكنولوجيا في مجالات الذكاء الإصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء.
إضافة إلى أن المعرض هذا العام يدعم فعاليات معايير التحول الرقمي الذكي وتبني أنماط المدن الذكية.

انطلاق المؤتمر الخامس للموارد البشرية وسوق العمل بدول مجلس التعاون الخليجي

لفت الخبراء المشاركون في فعاليات "المؤتمر الخامس للموارد البشرية وسوق العمل في دول مجلس التعاون الخليجي"، إلى أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة يجب أن تبقى ضمن أولويات التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول الخليجية.

وشدد الخبراء في جلساتهم في اليوم الأول من أعمال المؤتمر، على أهمية رأس المال البشري كمورد رئيسي لأية منظمة، في ظل التطورات السريعة الحاصلة في بيئة العمل التي تتبنى الابتكار، وتسعى لتحقيق السعادة عبر تطوير الهيكل التنظيمي وتخطيط الموارد البشرية ووضع سياسات مرنة واستخدام النمط القيادي الملائم.

ويأتي المؤتمر تحت شعار "رأس المال البشري الخليجي ... ثروة واعدة"، ويسلط الضوء على واقع الموارد البشرية في دول مجلس التعاون الخليجي ووضع حلول وآليات من شأنها الإسهام في تقليل نسب البطالة والاستثمار في العنصر البشري.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image