آخر الأخبار

الخليج في اسبوع | شباب سعودي يعملون في مجال السباكة و الكهرباء

الخليج في اسبوع 22-10-2017

شباب سعودي يعملون في مجال السباكة و الكهرباء

اقتحمت مجموعه من  الشباب السعودي مجال العمل في حرفتي السباكة والكهرباء، في تجربة جديدة أثبتوا فيها جدارتهم وكفاءتهم وجسدوا من خلالها  العمل المهني في هذه التخصصات على ارض الواقع واستطاعوا مزاولة المهنه بقدرة عالية... احمد البرناوي  حكاية شاب شق طريقه بعزيمة يمتلك إرادة التغيير عمل في مجال فني الكهرباء عن حب واستشعار بأهميتها وحاجة بلده لها ..لم تكن الحاجة للوظيفة وحدها هي التي دفعته للانخراط في هذا المجال بل هي قناعه واراده جعلته يتجاوز كل فهم ضيق تجاه هذه المهنه

مع انحسار انكباب الشباب السعودي على الاعمال اليدوية .. تغيرت النظرة الان لهذا النوع من العمل  .. بحيث شهدت هذه المهن اقبالا مضطردا عليها . ...ليبعثو خلالها رسالة للمسؤولين وللشباب السعودي على قدرة الكوادر الوطنية على العطاء والعمل إذا توفرت لهم  سبل الدعم والتقدير من المجتمع.

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة ووزارة الاقتصاد الإماراتية يوقعان اتفاقية شراكة

وقعت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال الشريك المعرفي لملتقى الشركات الناشئة 2018 , اتفاقية مع وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة إحدى مبادرات الوزارة في إطار "ملتقى الاستثمار السنوي" الذي يعقد في دبي, والهادفة لتوفير منصة استراتيجية للشركات الناشئة للتواصل مع المستثمرين والممولين في العالم الذي يعقد خلال الفترة من 23 - 25 رجب القادم بمدينة دبي . 9 ابريل الي 11 ابريل 2018
يُذكر أن مبادرة "ملتقى الشركات الناشئة" تتمحور حول تسخير التقنية من أجل تحقيق التنمية المستدامة والنمو الشامل، وتعد مركزاً لريادة الأعمال وازدهار الشركات الناشئة في العالم العربي، في حين تأتي إدراكاً من الطرفين للدور الهام الذي تلعبه الشركات الناشئة الناجحة كمحركاتٍ للنمو والتوظيف، كون ذلك أحد الأهداف الرئيسية التي يسعى ملتقى الشركات الناشئة لتحقيقها.

الإمارات تطرح سيارة ذاتية القيادة بالاشتراك مع فولكسفاجن

طرحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي سيارة بدون سائق طورتها بالاشتراك مع شركة فولكسفاجن في معرض سيتي سكيب العالمي.
وكانت دبي قد أعلنت بالفعل نيتها أن تصبح واحدة من أذكي المدن وأكثرها اعتمادا على الطاقة المستدامة مع اقتراب معرض اكسبو2020 ويمكن لسيارة فولكسفاجن هذه أن تدعم تحقيق طموحها.
وكتبت فولكسفاجن في منشوراتها الدعائية إن السيارة ذاتية القيادة التي يطلق عليها اسم سيدريك، ستكون آمنة ومناسبة وسهلة الاستخدام تعمل بزر واحد للتحكم.
 


 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image