آخر الأخبار

الليلة | قصة شاب مع إدمان المخدرات والإقلاع عنه

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:48 2017 ,25 سبتمبر

الليلة | 24-09-2017

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

غوتيريس: تمكنا من تجنب المجاعة في 4 دول ولكن الأزمة لم تنته بعد

منذ أن أطلق الأمين العام للأمم المتحدة دعوته للعمل للتصدي لخطر حدوث المجاعة في بعض الدول.

أعلن الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس عن تمكن المنظمة الدولية من تجنب المجاعة في كل من جنوب السودان والصومال واليمن وشمال شرق نيجيريا، لكنه أشار إلى أن هذه المعضلة لم تنته بعد. 

وأضاف غوتيريس أن المانحين والشركاء وفروا نحو 63% من 4.9 مليار دولار ضرورية للعمليات الإنسانية الطارئة. مضيفا ان أن الإغاثة الإنسانية تنقذ الأرواح، إلا أن الحل طويل الأمد يعتمد على إنهاء الصراعات ومنع نشوبها.

قصة محمد الحايك مع رحلة إدمان طويلة للمخدرات انتهت بالإقلاع عنها

محمد الحايك تنقّل بين أنواع مختلفة من سموم المخدرات التي فتكت بجسده وروحه، ودفعته حيناً إلى الجنح وأحياناً أخرى إلى الإكتئاب، حتى كانت له وقفات في السجون قبل جرعة زائدة، منذ سبعة أشهر كانت مفصليّة في حياته، ودفعته نحو إعادة التأهيل.

ما مدى تأثير الهواتف الذكية على حياتك الاجتماعية؟

باتت الهواتف الذكية في متناول الجميع بشتى فئاتهم العمرية، فلم يعد يخلو منزل من انتشار الهواتف الذكية بدءا من الصغار، مروراً بالكبار، النساء والرجال.

وعلى الرغم من المميزات الإيجابية لهذه الهواتف، فإنها لا تكاد تخلو من بعض السلبيات، ولاسيما في حياتنا الاجتماعية التي تأثرت بشكل أو بآخر بهذا التطور التكنولوجي المهم.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image