آخر الأخبار

الليلة | الأردن يمنح تسهيلات للطلبة  للسوريين

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:17 2017 ,6 أكتوبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

المكتب الطبي جنوب حلب يطالب المنظمات بتقديم الدعم للنقاط الطبية
مطالب لا تتوقف من الهيئات والمكاتب الطبية في عموم سوريا بدعم القطاعات الصحية في المناطق المتضررة.... ومن بين تلك النداءات .. دعوات تقدم بها المكتب الطبي في ريف حلب الجنوبي للمنظمات الدولية وحثّها على تقديم الدعم للنقاط الطبية في المنطقة.
يقول مسؤلون في تلك المكاتب، ان عدد  الاطباء افتتحوا ست نقاط طبية وجهزوها بجهود فردية وامكانيات محدودة من دون دعم المنظمات، بخلاف المراكز الطبية الأخرى التي تلقى الدعم
وسبق أن ناشدت المجالس المحلية لقرى جبل الحص جنوب مدينة حلب، مديرية الصحة والمنظمات الإنسانية والجهات المعنية، بتأمين نقاط طبية وسيارة إسعاف للمنطقة، حيث تعاني المنطقة من عدم توفر الخدمات الأساسية، كما تتعرض لقصف مستمر من قوات النظام وروسيا، ما يزيد من معاناة المدنيين ويوقع ضحايا منهم.

الأردن يمنح تسهيلات للطلبة  للسوريين 
سمحت وزارة التربية والتعليم الاردنية للطلبة السوريين للعام الدراسي الحالي ٢٠١٧-٢٠١٨ بالتسجيل في المدارس الحكومية بدون أوراق ووثائق ثبوتية، وذلك حفظا منها على تواجد كافة الطلاب السوريين على مقاعد الدراسة. المزيد في هذا التقرير. 

العادات غير الصحية تسبب ضعف وتساقط الشعر
يعاني الكثير من الفتياتِ او حتى الشباب من مشكلةِ تساقطِ الشعر وعدم الحيوية فالأسباب كثيرة لكن في معظم الحالات، يمكن الحصول على شعر صحي، حيوي وبراق فقط من خلال تغيير النظام الغذائي. كيف يمكن ذلك الإجابة مع الزميلة منى عواد مُعدة فقرة التغذية غذاؤُك حياتُـك : 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image