آخر الأخبار

الليلة |  زوجان كفيفان يتقنان صناعة البامبو

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:16 2017 ,18 أكتوبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

وصول مئات العوائل السورية والعراقية إلى مخيم "الهول" بالحسكة
نحو ألف وثلاثمئة عائلة سورية وعراقية لاجئة وصلت إلى مخيم "الهول" جنوب مدينة الحسكة، شمالي شرق سوريا، قادمين من مناطق خاضعة لاحتلال داعش. 
مسؤولون قالوا إن إدارة المخيم قدمت للنازحين واللاجئين الخدمات الأولية من خيم ومواد غذائية ومياه.
يضم المخيم نحو اربعة آلاف وثلاثمئة عائلة عراقية، تضم عشرين ألف شخصا، إضافة إلى مئة وخمسين عائلة سورية نازحة تضم ستمائة شخصا، بحسب إحصائية لإدارة المخيم. 
كما يشهد المخيم حركة دخول وخروج مستمرة.

 زوجان كفيفان يتقنان صناعة البامبو
تغلّبا على فقد البصر وجعلا من يديهما عيونا يبصرون بها، فتمكنا من اتقان صناعة البامبو.
سمير وهبة.. زوجان كفيفان يديران مشروعهما الخاص داخل منزلهما ، وينشرا أعمالهما عبر الانترنت. وبالرغم من الصعوبات الحياتية التي قابلتهما، ما زالا يأملان بتسويق منتاجتهما عبر اسواق اكثر فعالية.. قصتهم في تقرير مراسلنا رمضان المطعني..

الإعلان عن الفائزين في تحدي القراءة العربي اليوم
من المقرر أن ينطلق اليوم حفل الإعلان عن الفائزين في الدورة الثانية من تحدي القراءة العربي، المشروع الثقافي والمعرفي الأكبر من نوعه على المستوى العربي.
وسيتم خلال الحفل الاعلان عن تتويج الطالب الفائز، "بطل تحدي القراءة الأول" والمدرسة المتميزة في الوطن العربي، فضلا عن الاعلان عن المشرف المتميز وتكريم أوائل الطلبة في التحدي بدولهم، وذلك باجمالي جوائز تقدر قيمتها بثلاثة ملايين دولار أمريكي. 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image