آخر الأخبار

الليلة | عدد النازحين داخل العراق يفوق 175 ألفاً

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:19 2017 ,30 أكتوبر

الليلة 29-10-201

الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه 

عدد النازحين داخل العراق يفوق 175 ألفاً

ما يزيد عن مئة وخمسة وسبعين ألف نازح من محافظات أربيل ونينوى ودهوك العراقية، فروا من منازلهم جراء المعارك الدائرة هناك. 
وقالت منظمة الهجرة الدولية، إن عمال الإغاثة يراقبون الوضع عن كثب، تحسباً لحدوث مزيد من النزوح بسبب الاشتباكات في مناطق أخرى في البلاد.
ويقدم العاملون في المجال الإنساني المساعدة الممكنة بما فيها الرعاية الصحية والطعام والمياه والبطانيات وغيرها من المواد للمحتاجين.

لحام معادن مصري بدأ عمله بقصة كفاح 

أحمد فؤاد.. أحد الفنيين المتخصصين في لحام المعادن بالقاهرة يمارس عمله منذ أكثر من خمسين عاما، وسط فخر واعتزاز بمهنته التي تعلمها منذ الصغر، ومازال فؤاد يقدم خدماته لزبائنه من خلال اسمه الذي ذاع صيته مع مرور السنين.. التفاصيل مع مراسل أخبار الآن رمضان المطعني من القاهرة.


حمدان بن محمد: الشهادات الرقمية ترتقي بالإنتاجية وتعزز الرضا والسعادة

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي أن الشهادات الرقمية وإنترنت الأشياء تدعم الجاهزية الكاملة لحكومة بلا زيارات ولا ورق بحلول عام 2021.
وشدد سموه على أن هذه المبادرات ستعزز مستويات رضا الناس وسعادتهم، وستفتح آفاقاً جديدة للارتقاء بالكفاءة والإنتاجية في مختلف قطاعات العمل في دبي.
موجهاً الجهات الحكومية في دبي إلى جعل الشهادات الرقمية جزءاً أصيلاً من آليات عملها، بما يحقق أهداف التحول الرقمي ويجعل دبي المدينة الأذكى عالمياً.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image