آخر الأخبار

الليلة | عيادة مختصة لعلاج مدمني الإنترنت والشبكات الاجتماعية

الأخبار والمعلومات الليلة ص 2:2 2017 ,31 أكتوبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.


مدرسة "جسور الأمل" في مخيم الركبان تواجه نقصا في الكتب ووقود التدفئة
تعاني مدرسة "جسور الأمل" في مخيم الركبان على الحدود السورية مع الأردن، من نقص حاد في كتب المنهاج التربوي ووقود التدفئة مع حلول الشتاء.
وقالت إدارة المدرسة، إن الكتب المتوفرة لديها لا توزع على طلاب المدرسة، وهي مخصصة للكادر التعليمي من أجل التحضير للدروس اليومية، موضحة أن هذه الكتب جلبت مع المدرسين منذ نزوحهم الأول إلى مخيم الركبان. ويتلقى نحو 375 طالب في المدرسة التعليم مجانا، لكن المدرسة تشكو ايضا من نقص القرطاسية لتوزيعها على الطلاب. 

نعيما.. مبادرة توفر حلاقة مجانية للمحتاجين
في مبادرةٍ خلاقةٍ من متطوعين شباب، أصبح بإمكان المحتاجين والفقراء الجلوس على كرسي الحلاقة لقص شعرهم في الهواء الطلق ومن دون مقابلٍ مادي، وسط العاصمة الأردنية عمّان.
ففي كل يوم اثنين، سيجد المارة في الشارع صفاً طويلاً من كراسي الحلاقة وُضعت تمهيداً لاستقبال من يرغب من المارة في قص شعره أو تهذيب لحيته، وذلك في إطار مبادرة مجموعة من الحلاقين أطلق عليها "نعيماً.


عيادة مختصة لعلاج مدمني الإنترنت والشبكات الاجتماعية.. 
بعدَ أكثر من عام على افتتاحه، أصبحَ مركزُ معالجةِ مدمني الإنترنت والشبكاتِ الاجتماعية في الجزائر قِبلة لكلِ من حَولت الشبكة العنكبوتية حياتَهُ إلى جحيم، وحلاّ مثالياً لكلِ من أبعدتهُ مواقعُ التواصلِ الاجتماعي عن الواقعِ الحقيقي وحولتهُ من كائنٍ ناطق إلى كائنٍ افتراضي.. 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image