آخر الأخبار

الليلة | إزدياد أسعار وسائل التدفئة في درعا جنوبي سوريا

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:18 2017 ,3 نوفمبر

الليلة 2-11-2017

الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

إزدياد أسعار وسائل التدفئة في درعا جنوبي سوريا

مع اقتراب فصل الشتاء، إزدادت أسعار وسائل التدفئة في محافظة درعا جنوبي سوريا، في ظل نقص المواد المستخدمة في صناعة وتجهيز هذه الأدوات، وفرض رسوم جمركية من قبل حواجز النظام لإدخالها لمناطق سيطرة الجيش الحر.
كما ارتفعت أسعار الحطب في بلدة تل شهاب في درعا، إلى الضعف مقارنة مع العام الماضي مع اقتراب فصل الشتاء، وسط قلّة في هذه المادة بسبب القطع الجائر للأشجار في السنوات الماضية.


معرض الشارقة الدولي للكتاب يستقطب 1650 عارضا من 60 دولة 

 في دور الأيتام، قصص أطفال وأولاد يشقون الحياة بصعوبة، يواجهون فراغا نفسيا وتربويا وعاطفيا، فيقع على عاتق هذه الدور تقديم الرعاية والحنان والاهتمام لبناء إنسان صالح.


معرض الشارقة الدولي للكتاب يستقطب 1650 عارضا من 60 دولة

انطلقت الأربعاء فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السادسة والثلاثين، برعاية وحضور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة.
وعلى مدار عشرة أيام يفتح المعرض أبوابه أمام الزائرين، ويشارك فيه 1650 دار نشر، تعرض أكثر من مليون ونصف عنوان، ثلثها عناوين جديدة صدرت العام الحالي.
المزيد في تقرير عطاء الدباغ.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image