آخر الأخبار

الليلة | سوق السراي يعانق الأمل مجدداً بعد طي صفحة داعش

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:33 2017 ,8 نوفمبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

سوق السراي يعانق الأمل مجدداً بعد طي صفحة داعش 
على الرغم من حجم الدمار الكبير الذي خلفه داعش في الموصل القديمة عبر ممارساته الإرهابية , إلا أن الأمل يحدو أهلها لإعادة الحياة الى أهم الأسواق التأريخية في هذه المدينة, إذ بدأت عجلة الإعمار تتقدم بخطوات حثيثة لترميم ما خربه داعش و بث الحياة مجدداً في سوق تأريخي وُصف بكونه واحداً من أهم المراكز التجارية في العراق , مراسل أخبار الآن وسام يوسف والتفاصيل.


المخابز اليدوية تنتشر في الغوطة الشرقية 
تشهد الغوطة الشرقية في ريف دمشق جنوبي سوريا انتشار ظاهرة المخابز اليدوية في ظل الحصار وازدياد أسعار الخبز ومادة الطحين.
توفر هذه الأفران الخبز المحضر يدويا على الصاج باسعار اقل تكلفة من الأفران الآلية..  
وكان سعر ربطة الخبز انخفض في الغوطة الشرقية بريف دمشق في وقت سابق، إلى النصف حيث وصلت إلى سبعمئة ليرة سورية بعد أن كانت 1400 ليرة.

 

استغلال الأطفال جنسيا عبر الإنترنت في تزايد
مع تزايد حالات الاستغلال الجنسي للأطفال على مستوى العالم، دعت وزيرة الداخلية البريطانية شركات التقنية يجب أن تبذل مزيدا من الجهد لمكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الإنترنت. وبحسب الحكومة البريطانية، فإن الشرطة تلقي القبض على أكثر من أربعمئة شخص شهريا في بريطانيا، بسبب جرائم تتعلق بنشر صور للأطفال على الإنترنت، بينما تحمي الأجهزة المعنية نحو 500 طفل شهريا، من الاستغلال الجنسي عبر الإنترنت.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image