آخر الأخبار

الليلة | التطعيم ضد الإنفلونزا يحمي الأطفال من مضاعفات الفيروس

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:16 2017 ,28 نوفمبر

الليلة  27-11-2017

الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه.

حمدة الغراغير.. تجابه ضعف البصر وتتسلق سلم النجاح

حمدة الغراغير.. معلمة في المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات في الأردن تعاني من ضعف في البصر، إلا إنها تمكنت ببصيرتها من تسلق سلم النجاح، وباتت تشرف على الطالبات الكفيفات في المركز.

انطلاق حملة لقاح شلل الأطفال بريفي حماة الشمالي والغربي

بدأت في ريف حماة الشمالي حملة تلقيح ضد مرض شلل الأطفال قدمتها منظمة الصحة العالمية.
الحملة تستهدف قرابة سبعة آلاف طفل تتراوح أعمارهم بين اليوم والخمس سنوات، في قرى ومزارع وتجمعات الريفيْن وفق خرائط منظمة، مشيرا أنها تستمر حتى نهاية تشرين الثاني الجاري.  وكانت "مديرية صحة حماة الحرة" افتتحت، نهاية حزيران الماضي ، مركز لقاح ثابت في منطقة جبل شحشبو شمال حماة، ويعتبر الأول من نوعه ويستقبل قرابة 25 طفل يومياً

التطعيم ضد الإنفلونزا يحمي الأطفال من مضاعفات الفيروس

قالت دراسة كندية حديثة، إن تطعيم الأطفال ضد الإنفلونزا الموسمية يجعلهم أقل عرضة لخطر الإصابة بمضاعفات خطيرة جراء الفيروس.
واثبتت نتائج الدراسة التي شملت عشرة آلاف طفل تتراوح أعمارهم بين 60 شهراً إلى ما دون الخمس سنوات، اثبتت أن الأطفال الذين تلقوا تطعيماً كاملاً ضد الإنفلونزا انخفض لديهم خطر الدخول إلى المستشفى، بسبب الإصابة بالإنفلونزا بنسبة 60 في المئة. 
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image