آخر الأخبار

الليلة | توزيع مئات الأطنان من بذور القمح المنتجة محليا على الفلاحين في درعا

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:21 2017 ,29 نوفمبر

الليلة 28-11-2017

الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه .

نحاتون وثقوا إرهاب داعش من تحت أقبية الموصل خشية قتلهم 

على الرغم من الإجراءات القمعية والأفعال الهمجية التي مارسها داعش بهدف القضاء على الفن والإبداع خلال فترة إحتلاله الموصل, إلا أن فناني المدينة ومن بينهم النحاتون واصلوا في الخفاء إبداعهم فوثقوا حقبة الظلام والإرهاب التي جلبها هذا التنظيم الى الموصل, مراسل أخبار الآن وسام يوسف والتفاصيل.


توزيع مئات الأطنان من بذور القمح المنتجة محليا على الفلاحين في درعا

وزع مركز برنامج الأمن الغذائي في محافظة درعا مئات الأطنان من بذور القمح المنتجة محليا على الفلاحين في مختلف مدن وبلدات وقرى المحافظة الواقعة جنوبي سوريا.
وقال رئيس المركز التابع لوحدة تنسيق الدعم، إن بذور القمح القاسي، المصنف والمعقم والمغربل، يتم إنتاجه بالتعاون بين "برنامج قمح" و مجلس محافظة درعا، ويباع بسعر 300 دولار أمريكي للطن الواحد. وكان مجلس محافظة درعا "الحرة" أطلق قبل نحو سنة، مشروعا لإكثار البذور يهدف لتغطية 12 ألف دونم من الأراضي المزروعة بالقمح


إحذر .. هذه الأطعمة قد تصيبك بالسرطان 

تخيل أن هناك الكثير من الأطعمة التي تستمتع بطعمها اللذيذ يومياً قد تتسبب بإصابتك بالسرطان، فالعديد من الأطعمة التي نقوم بتناولها يومياً والتي قد لانستغني عنها خلال وجباتنا 
أو سهراتنا تشكل خطراً كبيراً على حياتنا. 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image