آخر الأخبار

الليلة | مراكز الايواء تحارب ظاهرة تجارة البشر في ليبيا

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:10 2017 ,30 نوفمبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.


مراكز الايواء تحارب ظاهرة تجارة البشر في ليبيا

لا تنقطع رحلات  الهجرة غير الشرعية من سواحل ليبيا.. و لا تنقطع معها مساعدات خفر السواحل للمغامرين في قوارب الموت للعبور إلى الضفة الاخرى من المتوسط. كما لاتقف المساعدات هنا فقط .. فمراكز الايواء التي يقومون عليها هي ايضا تحارب تجارة  الرقيق في ليبيا


إندونيسيا.. بالي تحت رحمة البركان

يعيش سكان جزيرة بالي الإندونيسية منذ أيام في ظل ثورة بركان أغونغ، و تم رفع حالة التأهب إلى الدرجة القصوى.  
وتشرف لجنة حكومية خاصة بالطيران على الأوضاع في الجزيرة حيث تعلن كل 6 ساعات عن حالة البركان وإمكانية الطيران من عدمها.
هذا واستأنف مطار بالي الدولي نشاطه بعد اقفال استمر لثلاثة ايام، بسبب الرماد المتناثر في الاجواء من بركان يهدد بالانفجار، مما طمأن حوالى 120 الف سائح علقوا في الجزيرة.
وغادر نحو أربعين ألف شخص منازلهم خشية  إنفجار كبير للبركان في أي لحظة، لكن السلطات تقدر عدد الذين يتفرض أن يخلوا المنطقة بمئة ألف شخص.


أسلوب الحياة غير الصحي يتسبب في التهاب جدار القولون


خلصت دراسة أمريكية حديثة إلى أن مخاطر إصابة الرجال بالتهاب مؤلم في جدار القولون من الممكن أن تتراجع كثيرا إذا ما اتبعوا أسلوب حياة صحيا بشكل عام.
وتحدث الإصابة بهذا الالتهاب الذي يعرف بمرض التهاب الردب عندما تتكون انتفاخات مجوفة كالجيوب في جدار الأمعاء الغليظة أو القولون.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image