آخر الأخبار

الليلة | دراسة: 75 بالمئة من تطبيقات أندرويد مراقبة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:23 2017 ,4 ديسمبر

الليلة 4-12-2017

الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه. 

خرج مترجما ورساما بعد تحرير الموصل من داعش 

رُبّ ضارّة نافعة، قد ينطبق هذا القول على إبراهيم يونس.. الرجل العراقي الذي لم ينجرف خلف همجية داعش خلال فترة إحتلاله الموصل، بل ركّز في تلك الأيام العصيبة على تطوير مهاراته الفكرية لحقبة ما بعد زوال التنظيم، إلى أن تمكن من إتقان التحدث بثلاث لغات مختلفة، إضافة إلى الرسم.. طموح إبراهيم لم يتوقف إلى هذا الحد، فبعد تحرير الموصل، قرر توظيف ثمرة إبداعه بافتتاح معهد لتعليم اللغات.. خدمة ً لشباب مدينته.

الأمم المتحدة تناشد الدول المانحة لمساعدة متضرري الحروب

ناشدت الأمم المتحدة الدول المانحة توفير مبلغ قياسي سنوي للمساعدات الإنسانية يبلع 22.5 مليار دولار أمريكي لتلبية احتياجات أكثر من 90 مليون شخص في عام 2018 معظمهم متضررون من الحروب في افريقيا والشرق الأوسط. 
وقال بيان للمنظمة الدولية، إن أكثر من ثلث تلك المبالغ، مطلوبة لتلبية الاحتاياجات الناجمو عن الأزمة السورية، التي نتج عنها قتل أكثر من 240 الف شخص ونزوح الملايين من ديارهم منذ شهر آذار مارس 2011. 

دراسة: 75 بالمئة من تطبيقات أندرويد مراقبة

ذكرت دراسة حديثة أن 3 أرباع تطبيقات أندرويد يراقبها طرف ثالث يتعقب المستخدمين، وذلك بعد متابعة مئات التطبيقات.
وأوضحت الدراسة، أن هناك تقنيات مختلفة مثبتة داخل التطبيقات تقوم بجمع المعلومات الشخصية عن المستخدمين، وذلك من أجل استهدافهم بالإعلانات.إلا ان الباحثين أكدوا أن هناك تطبيقات ينظر إليها على أنها نظيفة وخالية من برمجيات التعقب، لكنها تحتوي ببساطة على مثل هذه البرمجيات، التي قد تكون غير معروفة بعد لمجتمع الأمن والخصوصية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image