آخر الأخبار

الليلة | الإمارات تمكن أصحاب الهمم بإشراكهم في مسيرة البناء

الأخبار والمعلومات الليلة ص 24:51 2017 ,5 ديسمبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه. 


الإمارات تمكن أصحاب الهمم بإشراكهم في مسيرة البناء
تعهدت خطة الأمم المتحدة  لعام 2030 بعدم ترك أحد يتخلف عن ركب التنمية حتى ذوي الإعاقة، بوصفهم مستفيدين وفاعلين في المجتمع .. وخصصت الأمم المتحدة منذ عام 1992 يوماً عالميا لتسليط الضوء على احتياجات ذوي الاعاقة وتمكينهم .. 

 

نازحون يناشدون دعم مخيمهم بالخدمات الأساسية شمال إدلب
ناشد نازحون سوريون المنظمات الدولية والإنسانية لتقديم الخدمات الأساسية لمخيمهم المنشأ حديثا قرب مدينة سرمدا شمالي البلاد. 
وقالت إدارة مخيم "الفرات في تصريحات نقلتها وكالة سمارت نيوز، قالت إن المخيم يضم نحو 150 عائلة نازحة من محافظتي دير الزور والرقة شمالي شرقي سوريا، ويتألف من 74 خيمة، لافتة إلى أن المخيم لا يوجد فيه مركزا طبيا أو مدرسة وأرضيته طينية، إضافة لانعدام الخدمات الأساسية.
واضافت الادارة إن عائلتين أو ثلاثة عوائل يعيشون في خيمة واحدة، وأن معاناتهم تزيد مع انخفاض درجات الحرارة وهطول الأمطار. 

 

دراسة: الطقس يحدد سعادة الإنسان
كشفت دراسة حديثة، أن الطقس يؤثر بشكل كبير على المزاج، وأظهرت أنه كلما زاد الجو دفئا صار الإنسان أكثر سعادة.
الباحثون أجروا الدراسة على مليوم وستمئة الف شخص، وقاسوا خمس مستويات للمشمولين في الدراسة، وهي الطبع الاجتماعي والوعي والاستقرار العاطفي والانفتاح على التجارب والمرح.
ووجدت الدراسة أن من كبروا في أماكن تتجاوز فيها درجة الحرارة 22 مئوية، حصلوا على نقاط أعلى في المعايير الخمسة المذكورة، وتفوقوا على من عاشوا في مناطق أكثر برودة.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image