آخر الأخبار

الليلة | سيدة أردنية تعلم الأطفال العمل التطوعي

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:21 2017 ,13 ديسمبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.
 

سيدة أردنية تعلم الأطفال العمل التطوعي 
زينة عصفور صاحبةُ مبادرة المتطوع الصغير، كانت تبحث عن أماكن لجعل بناتِها يندمجن في الاعمال التطوعية ولصغر سنهن فلم تجد لهن ما يناسبهن، لذلك ابتكرت هذه المبادرة التي تؤهلهن للانخراط في أعمال مساعدة الاخرين في المجتمع الأردني، المزيد في سياق التقرير التالي.

 

مئات السوريين يعيشون في الأراضي الزراعية بريف حماة من دون خدمات
تعيش أكثر من اربعمئمة عائلة نازحة من مدينة اللطامنة وقرية حصرايا بريف حماه  في الأراضي الزراعية المحيطة بقراهم، مع غياب كامل للخدمات. 
 

عبوات المياه المستعملة تدوير لأمراض قاتلة
على الرغم من تحذيرات وزارة الصحة ووقاية المجتمع حول إعادة استعمال عبوات المياه التي لا تستعمل إلا لمرة واحدة، إلا أن الكثير من المستهلكين لا يزالون يرون في هذه التحذيرات ضرباً من المبالغة في الاحتياط، وأن الأمر ليس بهذه الخطورة التي يعلن عنها، إلا أن الدراسات العلمية تشدد باستمرار على أن هذه العادات الصحية الخاطئة مفتاح لأمراض خطيرة بدءاً من الالتهابات المعوية الحادة والإصابة بالبكتيريا مروراً باضطرابات الهرمونات وتهديدات جهاز المناعة وانتهاءً بخطر الإصابة بأمراض السرطان.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image