آخر الأخبار

الليلة | مبادرة "بالعربي" تحظى بدعم وتفاعل واسع في اليوم العالمي للغة العربية

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:24 2017 ,19 ديسمبر

مبادرة #بالعربي تحظى بدعم وتفاعل واسع في #اليوم_العالمي_للغة_العربية مع @khadijarahali


أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

شاب مصري يحول منزله الى حديقة حيوانات
اذا كنت أحد جيران رامز إسلام بمحافظة الجيزة بمصر فلا حاجة لك أن تذهب الى حديقة الحيوان ..فرامز خصص جزءا من مسكنه لتربية مختلف الحيوانات واكتسب حب الحيوانات عن والده، وكان يهتم بها منذ صغره .المزيد مع مراسلنا رمضان المطعني بالقاهرة

 

احياء ذكرى اليوم العالمي للغة العربية
مبادرة #بالعربي تحظى بدعم وتفاعل واسع
تشهد مبادرة #بالعربي التي أطلقتها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة للعام الخامس على التوالي رعاية واهتمام مجموعة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة بالدولة وذلك في إطار حرص هذه الجهات على تعزيز دورها المجتمعي والمساهمة في دعم اللغة العربية وتعزيز مكانتها بين لغات العالم.
وأكد سعادة جمال بن حويرب المدير التنفيذي للمؤسسة أن المبادرة شهدت منذ انطلاقتها الأولى تفاعلاً كبيراً من القطاعين الحكومي والخاص داخل وخارج الدولة وقد أسهم الدعم الفعال لهذه الجهات في انتشار المبادرة والترويج لها بشكل كبير

 

اليوم العالمي للمهاجرين من أجل هجرة آمنة في عالم متحرك

أكد أنطونيو غوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة أن اليوم العالمي للمهاجرين الذي يصادف الثامن عشر من الشهر الجاري، يشكل مناسبة للاعتراف بالإسهامات التي يقدمها 285 مليون مهاجر في العالم.
و اكد غوتيرس أن الهجرة ستظل قائمة بسبب التغيرات المناخية والعوامل الديمغرافية وعدم الاستقرار وتفاقم مظاهر التفاوت وتزايد تطلعات الناس إلى حياة أفضل، وكذلك بسبب الحاجة إلى سد النقص الذي يعتري أسواق العمل.

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image