آخر الأخبار

الليلة | نازحون في سورية يحاصرهم برد الشتاء في خيم وأبنية مهجورة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:11 2017 ,28 ديسمبر

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

اطفال  يتبرعون بشعرهم  اهداءا لاطفال مرضى السرطان في الأردن
فرح طفلة تبرعت بشعرها من اجل مبادرة حرير على غرار صديقاتها، والتي اطلقها نهاد الدباس لجمع شعر طبيعي للاطفال المرضى بالسرطان كي يصبحوا مثل باقي اقرانهم الأصحاء، ويعيد لهم شكلهم الطبيعي قبل فقدانهم لشعرهم. 


نازحون في سورية يحاصرهم برد الشتاء في خيم وأبنية مهجورة
يعاني النازحون السوريون منذ سبع سنوات تقريبا ظروفا قاسية جراء حرّ الصيف وبرد الشتاء، وسط نقص في المساعدات من أغطية وغذاء وأدوية تقي الأطفال والرضع من الأمراض. ووسط انعدام وسائل التدفئة وغلاء الحطب عجز هؤلاء عن حماية صغارهم من أمراض الشتاء التي أدت ببعضهم إلى الوفاة، وهي مأساة تختزلها آثار الحرب السورية التي أودت بضعاف الحال ومازالت تقدمهم ضحايا للظروف الصعبة.

دراسة تكشف فائدة "مذهلة" للسلطة

ترتبط السلطة الخضراء في أذهان الجميع، بالحمية الغذائية الهادفة إلى تقليل الوزن والحصول على جسد رشيق، إلا أن دراسة حديثة كشفت فائدة مذهلة جديدة لتناولها.
ففي جامعة رش بولاية شيكاغو الأميركية، توصلت أخصائية الأمراض المرتبطة بالتغذية كارثا كلير موريس وفريقها، إلى رابط بين تناول السلاطة الخضراء وقوة الذاكرة والوعي، ونشرت نتائجها في صحيفة "نيورولوجي" العلمية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image