آخر الأخبار

هل يمكن للعيش قريبا من صالة رياضية أن يجعلك نحيفا؟

الليلة 10-1-2017

الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ...


حسناء.. فتاة يمنية تحدت الظروف الصعبة وحققت طموحها بفتح مشروعها 
صاحبة الهمة وجارة  القمر  تحقق اولى طموحاتها  في  مدينة  تشع أملا  وايمانا بمستقبل افضل  وثقة  بغد  وبطموح  يترجم  المستحيل ممكنا  قصة  حسناء  الطالبة  الجامعية صاحبة مقى جارة القمر..
مصرف في الشارقة يكشف النقاب عن صراف آلي جديد لذوي الإعاقة
لن يقلق ذوو الإعاقة البصرية بعد الآن عندما يرغبون في سحب أموال من ماكينات الصرف الآلي في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد كفاهم مصرف في الإمارة طلب مساعدة المبصرين ووفر لهم جهاز صراف آلي يمكنهم استخدامه وحدهم بسهولة وأمان.

وجرى تركيب الماكينة في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لتتيح لذوي الإعاقة البصرية استخدام الخدمات المصرفية دون مساعدة.

وتوفر ماكينات الصراف الآلي الجديدة خدمة صوتية لذوي الإعاقة البصرية بالنسبة للخدمات الاعتيادية مثل السحب النقدي والاستفسار عن الرصيد وطلب كشف حساب مصغر وتغيير رقم التعريف الشخصي. ويمكن للكفيف أيضا الكتابة بحروف برايل موجودة على لوحة أرقام الماكينة.
  
هل يمكن للعيش قريبا من صالة رياضية أن يجعلك نحيفا؟

 أفادت دراسة بريطانية أن من يعيشون قرب صالات رياضية ومسابح وملاعب يتمتعون بوزن أقل وخصر أنحف مقارنة بمن يعيشون على مسافات أبعد من المنشآت المخصصة لممارسة التمرينات الرياضية.

كما قال الباحثون في الدراسة التي نشرت في دورية لانسيت للصحة العامة إنه يبدو أن العيش بعيدا عن مطاعم الوجبات السريعة يساعد أيضا على الاحتفاظ بأوزان أقل، رغم أنهم لم يتأكدوا من هذه الصلة بقدر تأكدهم من فائدة السكنى قرب الصالات الرياضية.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image