آخر الأخبار

الليلة | دراسة طبية تنفي الفوارق بين أنواع الحمية

الأخبار والمعلومات الليلة ص 24:59 2018 ,23 فبراير

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

300 قتيل وعشرات المفقودين تحت الأنقاض في غوطة دمشق
حذرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، من تدهور الأوضاع في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وطالبت بتوفر ممرات إنسانية لتوفير المساعدات للمحاصرين.

وقالت اللجنة إن حجم الكارثة في غوطة دمشق تقتضي ضرورة السماح لفرقها الطبية بالدخول لمساعدة الأطباء المحليين، متوقعة أن تؤدي الغارات إلى معاناة أكبر خلال الأيام المقبلة. 

ظاهرة أطفال الشوارع في لبنان في تزايد

بات إنقاذ الأطفال العاملين في الشوارع على سلّم أولويات المبادرات المحلية والدولية فتعيد لهم حقوقهم المسلوبة وتبعدهم عن خطر الشارع وتؤمّن لهم مساحات آمنة للعب والتعلّم والتفريغ

دراسة طبية تنفي الفوارق بين أنواع الحمية

كشفت دراسة طبية حديثة أن فقدان الوزن يعتمد على تناول كميات قليلة من وجبات الطعام.

وقارنت الدراسة بين نوعين من الانظمة الغذائية، وهما النظام منخفض الدهون وقليل النشويات، ووجدت أن لا فرق في النتيجة بينهما. 
ويرى الباحثون أن الاختيار بين هذين النظامين الغذائيين يعتمد على طبيعة ونمط حياة كل شخص مع تأكيدهم على أهمية الاعتدال والتوازن عند اتباع كل حمية على حدة. 

قصص عربية" تتألق في أسبوع الموضة في لندن 
لأول مرة في تاريخ أسبوع الموضة في لندن، يشارك مصممون وشركات عربية بليلة خاصة، تحت اسم "قصص عربية"، ليكون هذا إضافة جديدة يخطوها المصممون العرب باتجاه العالمية

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image