آخر الأخبار

المرأة والشباب على رأس أجندة الأمم المتحدة 2030 | الليلة

أهلا وسهلاً بكم إلى حلقة جديدة من برنامج الليلة .. الليلة سيقدم لكم كلَ ما يُهمكم من أخبار إنسانية، ما وراءَ كل خبر سياسي، ما وراءَ كل تطور جديد في منطقتنا/ على المستوى العربي وكذلك العالمي ... الإنسانُ أولاً ومع كل حدثٍ نعيشه ... أهلاً بكم.

المرأة والشباب على رأس أجندة الأمم المتحدة 2030
في حديثه عن أجندة الأمم المتحدة 2030، قال الممثل الإقليمي للمفوض السامي لحقوق الإنسان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الدكتور عبد السلام سيد أحمد، قال لأخبار الآن إن أبرز الأهداف التي اعتمدتها الأمم المتحدة في أجندة 2030، هي قضايا حقوق الإنسان، ومنها تمكين المرأة، وتعزيز المشاركة الشبابية، والإستخدام الرشيد بالنسبة للموارد الطبيعية؛ وأكد سيد أحمد إلى أن الأهداف الموضوعة، تؤدي دورا كبير في تطوير وتنمية الإنسان والمجتمعات، ويحافظ على حقوقها كاملة.

 فتاة افغانية تبدع بلوحات فنية بفمها لتعبرعن معاناة الافغانيات
بفمها ترسم اللوحات الجميلة لتعبر عن مشاعرها تجاه قضايا بلدها، وتغير الألوان والأقلام  لتشرح  معاناة الفتيات الأفغانيات اللواتي يعشن تحت الإرهاب، إنها الأفغانية ربابة محمد  التي  ولدت بتشوه خلقي فلم يمنعها أن تتحدى الإعاقة بالإبداع. 


59% من الأمريكيين يعتقدون أن من السهل التخلي عن الشبكات الاجتماعية
هل فكرت يوما ما بالتخلي عن وسائلِ التواصلِ الاجتماعي ؟ قد يكون الامر صعبا للغاية...
 استطلاعٌ للرأي أجراهُ مركز بيو الأمريكي لدراساتِ الرأي العام قال إن 59% من مستخدمي وسائلِ التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة يعتقدونَ أن التخلي عن فيس بوك وإنستغرام  وغيرِها من الشبكات الاجتماعية ليسَ صعباً.
وقال 14% فقط ممن شملهم مسحُ "بيو" إن الإقلاع عن وسائل التواصل الاجتماعي سيكونُ في غايةِ الصعوبة

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image