آخر الأخبار

طواقم أطباء بلا حدود تعمل على توفير علاج بالمجان للاجئين في لبنان | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة م 17:40 2018 ,19 يونيو

الليلة | 18-6-2018

طواقم أطباء بلا حدود تعمل على توفير علاج بالمجان للاجئين في لبنان

تعمل طواقم أطباء بلا حدود في شمال لبنان وسهل البقاع وجنوب بيروت وصيدا على توفير خدمات رعاية طبية أولية مجانية عالية الجودة بما فيها علاج الأمراض الحادة والمزمنة وخدمات الصحة الإنجابية ودعم الصحة النفسية وأنشطة التوعية الصحية ، كما تدير الفرق ثلاثة مراكز لرعاية الأمهات والأطفال في أرجاء البلاد.

منظّمة أطباء بلا حدود افتتحت قسما لطب الأطفال في زحلة بالبقاع، في مارس من العام 2017، وذلك بهدف تسهيل حصول الأطفال من الفئات الأكثر حاجةً، من كافة الجنسيات، على الرعاية الطبيّة المتخصصة والمجانية

 وتدير منظّمة أطباء بلا حدود جناحاً خاصّاً بطب الأطفال في زحلة بالبقاع ، وتقدّم من خلاله الخدمات الاستشفائية والعمليات الجراحية الاختيارية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 28 يوماً و 15 سنة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

الهلال الأحمر : توزيع المساعدات العاجلة على أهالي المناطق المحررة في الحديدة

بدأت هيئة ُ الهلال الأحمر الإماراتي، بتوزيع ِ المساعدات الإنسانية والغذائية العاجلة على أهالي المناطق المحررة في الحديدة.
وجاء توزيعُ المساعداتِ الإنسانية والغذائية على أهالي المناطق المحررةِ التابعة للحديدة للتخفيفِ من وطأة معاناة أبناءِ الشعب اليمني، ومساعدتِهم على تجاوز المرحلةِ الصعبة التي يمرون بها، في وقت تعاني فيه معظمُ الأسر اليمنية معوقاتٍ اقتصادية ً جراءَ الممارسات الإرهابية لميليشيات الحوثي الموالية لإيران والأوضاع الإنسانية والاقتصادية القاسية.
وقال عضو فريق الهلال الأحمر الإماراتي بالساحل الغربي لليمن، حارب العواني، إن الهيئة بدأت بتوزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على أهالي المناطق المحررة في الحديدة، بهدف تحسين الحياة المعيشية للأشقاء في اليمن، ومساعدتهم على مواجهة التحديات الكبيرة، والحد من وطأة معاناتهم، مشيراً إلى أن الجسر الإغاثي الإماراتي سيسهم في تجاوز المواطنين اليمنيين الظروف الصعبة التي فرضها حصار ميليشيات الحوثي وممارستها الإرهابية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image