آخر الأخبار

إنخفاض منسوب المياه في الأهوار العراقية يهدد الحياة البرية | الليلة

الليلة | 12-7-2018

إنخفاض منسوب المياه في الأهوار العراقية يهدد الحياة البرية .. 

نفقت العشرات من الحيوانات في منطقة الأهوار بجنوب شرق العراق بسبب إنخفاض منسوب المياه في المستنقعات إلى الثلث مما يهدد موارد المقيمين في المنطقة منذ آلاف السنين.

وقال رئيس منظمة الجبايش للسياحة البيئية رعد حبيب إن ملوحة المياه إرتفعت إلى مثليها تقريبا، وهو أمر على نفس القدر من خطورة إنخفاض المياه.

من جهتهم قال مدافعون عن البيئة ومسؤولون في قطاع الصحة العراقية إن أعداداً أكبر مهددة بالمرض مع إنخفاض منسوب المياه في منطقة الأهوار جنوب شرقي البلاد.

ارتفاع مستمر في ضحايا أمطار اليابان

ارتفعت حصيلة قتلى الأمطار الغزيرة التي هطلت الأسبوع الماضي على اليابان، لتصل إلى ما يقارب الـ 200 قتيل في حين لا يزال هناك الكثير من المفقودين وآلاف المشردين.

مصور أمريكي يلتقط فضائع الحرب بعيون الأطفال في الموصل

يريد المصور الأميركي بريان مكرتي أن يرى العالم فظائع الحرب , لكن بعيون الأطفال. فهو لا يصوّر بقع الدم أو أشلاء جثث بل دمى وردية ودبابات زرقاء. فيعرض صوراً لطائر من إحدى ألعاب الفيديو يمثل القنابل التي تسقط من السماء ولفيل يمثل فرداً مفقوداً من أفراد الأسرة.

ونفذ مكرتي أحدث أعماله في الموصل حيث قدم رسوماته عن طريق الفن ولقاءات مع الأطفال لتصوير رواياتهم باستخدام اللعب.

الشيخة هند القاسمي ترعى ملتقى تواصل الأعمال في دبي

نظم نادي الإمارات الدولي للأعمال، ملتقى تواصل الأعمال الأول  وحفل عشاء برعاية وحضور سعادة الشيخة الدكتورة هند بنت عبدالعزيز القاسمي، رئيس النادي 

وذلك لتعزيز التعاون بين الأعضاء وبين النادي والعديد من المؤسسات من بينها شرطة دبي، جمارك دبي، الميثاق العالمي للأمم المتحدة ، ومجموعة شوبا العقارية وعدد من أعضاء مجالس الاعمال..

معبر هوائي للوصول إلى أحرف لافتة "هوليود" الشّهيرة 

لافتة هوليوود الشّهيرة التي تعلوا جبال مدينة الفن والسينما لوس أنجلوس، سيصبح ‏الوصول إليها أكثر سهولة عن طريق مشروع معبر هوائيّ، سيمكّن زوّار المدينة من ‏رؤية الحروف العملاقة عن قرب و أخذ صور بجانبها.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image