آخر الأخبار

السلمو: 422 من الخوذ البيضاء تم إجلائهم من سوريا إلى الأردن | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة م 18:55 2018 ,26 يوليو

الليلة 25-7-2018

السلمو: 422 من الخوذ البيضاء تم إجلائهم من سوريا إلى الأردن

أكد المتطوعُ في الدفاعِ المدني السوري عمار السلمو لأخبار الآن، إجلاءَ اربعمئة و اثنين و عشرين شخصا من الخوذ البيضاء وعائلاتهم من سوريا إلى الأردن، بعد أن حوصروا من قبلِ قواتِ النظام السوري وتنظيم داعش. وأضاف السلمو أن عددَ الأشخاص الذين كان من المفترض إجلائهم من عناصرِ الخوذ البيضاء، هو 800 شخصٍ مع العائلات.

شباب كويتيون يشاركون في مبادرة هدفها مساعدة المحتاجين

يُقْدِم شبان كويتيون على جمعِ الطعامِ الزائد وإعادةِ توزيعهِ على المحتاجين، ضمنَ مبادرةٍ أطلقوا عليها "ريفود"، بهدفِ معالجةِ مشكلةِ هدرِ الطعام المتزايد. ويوزعُ متطوعو المبادرة صناديقَ الطعام على نحوِ 300 أسرةٍ فقيرة أسبوعيا، بعدَ جمعهِ من الأسواقِ المحلية وكبارِ موردي المواد الغذائية. وانضمَ لهذهِ المبادرة 650 متطوعا منذ بدئها، يتولونَ توزيعَ الطعامِ على الأسرِ المسجلة في قاعدةِ بياناتٍ خاصة.

العوامل المؤثرة في اختيار التخصص الجامعي لدى الطلبة

على مدرجاتِ الجامعات يتحولُ الخيالُ إلى واقع، حيث تبدأ دورةُ الحياةِ الجديدة ويسقطُ بعضهم في متاهةِ اختيارِ التخصصِ الجامعي المناسب من جديد، بعد اصطدامهم بسوءِ خيارهم وعدمِ ملاءمتهِ لقدراتهم أو لميولهم الدراسية، بعضهم يُرجعُ الأمرَ إلى عدمِ وضوحِ الصورة عن طبيعةِ التخصصات الجامعية وقوانينها ومدى صعوبتها، وبعضهم الآخر يعيدُ الأمرَ إلى رغباتِ الأهل التي دفعتهُ ليكونَ حيثُ لا ينتمي، لتكونَ النتيجة في النهاية ضياعُ وقتِ الطالب وتعثرهِ في تحديدِ وجهته وطريقه في هذه المرحلة.

لتجنب حب الشباب .. ابتعد عن السكريات والتوابل

نشرت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن مجموعةِ الأغذية التي يجبُ أن يتجنبها الشباب، إن كانوا يعانونَ من حبِ الشباب، في إشارةٍ إلى دورِ النظامِ الغذائي في هذه المسألة.

وقالت الصحيفة، إن العلاقةَ بينَ النظام الغذائي والأمراض التي يمكنُ أن تصيبَ الجسد وثيقة جدا، وأكدت أن من بينِ الأغذية التي يجبُ تجنبها، الألبان بجميعِ أنواعها، والأغذية الغنية بمادةِ الكربوهيدرات، إضافة إلى السكريات، والتوابل.

وذكرت الصحيفة أنهُ من الضروري إتباعُ نظامٍ غذائي جديد بشكلٍ تدريجي، ونصحت بتناولِ خمسِ وجباتس في اليوم تتضمنُ الفواكه والخضراوات، التي تحتوي على كميةٍ كبيرة من مضاداتِ الأكسدة، على غِرارِ الأفوكادو والثوم والقرنبيط، إضافة إلى الشمر والمكسرات والبقول.

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image