آخر الأخبار

القلق المالي سبب رئيسي لأمراض الجلد بين أوساط الشباب | الليلة

الليلة 26-7-2018 

طالبات إماراتيات في مدرسة دبي الوطنية يبتكرن عربة تسوق ذكية لخدمة المكفوفين


إبتكرت طالبات في مدرسة دبي الوطنية، جهاز تسوق ذكياً للمكفوفين، يرشدهم خلال وجودهم في الأسواق إلى الأماكن المختلفة، ويمكنهم من التسوق بشكل مستقل، من خلال أوامر صوتية.

وكان معنا حول الموضوع أعلاه عبر الهاتف من دبي المستشارة تهاني حسين التري خبيرة علاقات اسرية وتربوية  احدى سفيرات السعادة.

شباب كويتيون يشاركون في مبادرة هدفها مساعدة المحتاجين


يُقْدِم شبان كويتيون على جمع الطعام الزائد وإعادة توزيعه على المحتاجين، ضمن مبادرة أطلقوا عليها "ريفوود"، بهدف معالجة مشكلة هدر الطعام المتزايد.

الشيخ محمد بن راشد يوجّه بزيادة الجائزة المالية لكأس دبي العالمي


وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بزيادة الجائزة الماليّة لكأس دبي العالمي لتصبح 12 مليون دولار أمريكي (ما يزيد على 44 مليون درهم)، ليصبح إجماليها 35 مليون دولار أمريكي (بما يوازي نحو 129 مليون درهم). كما أمر سموّه بزيادة إجمالية على الجوائز المالية لسباقات مضمار ميدان بلغت مليوناً و830 ألف دولار أمريكي (ما يوازي نحو 6.7 مليون درهم) على أن يبدأ تطبيق تلك الزيادة في موسم سباقات 2018 - 2019.

العوامل المؤثرة في اختيار التخصص الجامعي لدى الطلبة


على مدرجات الجامعات يتحول الخيال إلى واقع، حيث تبدأ دورة الحياة الجديدة ويسقط بعضهم في متاهة اختيار التخصص الجامعي المناسب من جديد، بعد اصطدامهم بسوء خيارهم وعدم ملاءمته لقدراتهم أو لميولهم الدراسية.

القلق المالي سبب رئيسي لأمراض الجلد بين أوساط الشباب:

كشفت دراسة حديثة أن المشكلات المالية سجلت أعلى مستوياتِ التوتر لدى الشباب، ما أدى إلى مشاكل صحية تصيبُ الجلد، بحسبِ ما كشفتهُ الدراسة.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image