آخر الأخبار

يوجه رسالة نارية لاتحاد الكرة المصري.. الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة م 17:53 2018 ,28 أغسطس

الليلة 27-8-2018

الذكاء الاصطناعي يتصدر طموحات طلبة جامعات الإمارات

استقبلت جامعاتُ الإمارات، طلبةَ وطالباتِ التعليم العالي ليبدأ الفصلُ الدراسي الأول في العامِ الأكاديمي الجديد 2018 -2019، الذي يستمرُ حتى منتصفِ ديسمبر المقبل، إذ تزاحمَ معظمُ الطلبة على التخصصات الأكاديمية التي تحاكي في مضمونها وظائفَ المستقبل، مثلَ «الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وهندسة البرامج وإنترنت الأشياء، والروبوتات، والتصاميم، التي جاءت ضمنَ بورصةِ البرامج الجديدة التي طرحتها مختلفُ الجامعات هذا العام.
وأكدَ عددٌ من رؤساءِ مؤسساتِ التعليم العالي في الإمارات ارتفاعَ سقفِ الوعي الفكري لدى الأجيالِ الحالية، إذ جاءَ يركزُ على التخصصاتِ النوعية، التي تعززُ مسيرتها الوظيفية في المستقبل، موضحين أن تطويرَ البرامجِ الأكاديمية بات أمراً إلزامياً لمواكبةِ المتغيرات التي يشهدها التعليمُ الجامعي عالمياً، فضلاً عن أهميةِ ارتباطِ المساقات الجامعية باحتياجاتِ سوقِ العملِ المستقبلي ومتطلباتهِ الجديدة من وظائف وكوادر مؤهلة.


محمد صلاح يوجه رسالة نارية لاتحاد الكرة المصري 

هاجمَ محمد صلاح نجم المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، اتحادَ الكرة المصري من خلالِ رسالةٍ نشرها عبرَ حسابهِ الرسمي بتويتر.
حيثُ كتب صلاح أنهُ لا يرى أيَ محاولةٍ من الاتحاد لحلِ مشاكلِ لاعبيه رغمَ أنهُ من الطبيعي محاولة الاتحاد حلَ مشاكلِ لاعبيه.
وكان صلاح قد دخلَ في أزمةٍ سابقة مع الاتحادِ المصري، بسببِ استخدامِ صورته على طائرةِ المنتخب وهو ما سببَ لهُ مشاكل مع الشركةِ الراعية.

غوغل تجمع بياناتك حتى لو كنت في وضع التصفح المتخفي

كشفت دراسة حديثة أن شركةَ غوغل لا تكتفي بجمعِ البياناتِ عنكَ في حال كنت مستخدما فعالا لتطبيقاتها، بل تتبعكَ أيضا عندما تتصفحُ الإنترنت حتى وإن كنت متخفيا.
ويرجعُ ذلك إلى أنهُ في حالةِ تسجيلِ أحدِ المستخدمينَ الدخولَ إلى حسابِ غوغل أثناءَ فتحِ متصفحٍ خاص، يمكنُ لملفاتِ تعريفِ الارتباط التي يتمُ تركها في نافذةِ التصفح المتخفي تحديدها.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image