آخر الأخبار

أسبوع الموضة في لندن خال من فراء الحيوانات .. الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:31 2018 ,17 سبتمبر

الليلة 16-9-2018

الإمارات تبحث عن قائد استثنائي
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائبُ رئيس الدولة الإمارات رئيسُ مجلس الوزراء حاكمُ دبي، في تغريدة له على تويتر، على أهمية الدور المُلقى على عاتق القادة الشباب في قيادة التغيير نحو المستقبل، لافتاً إلى أن مهمتهم تحتاج إلى مواصفات استثنائية، قوامها التحدي والصبر والمثابرة.

وتحت عنوان كن جزءاً من النخبة، أطلق مركز محمد بن راشد للقيادة برنامجاً يجسد رؤية سموه للقادة الشباب، صُمّم بناء على أحدث الأساليب لتطوير القيادات، حيث يتحدى القيادات الوطنية ويدفعها نحو استكشاف مدى إمكاناتها.
أسبوع الموضة في لندن خال من فراء الحيوانات 
انطلق أسبوع الموضة في العاصمة البريطانية لندن، معلناً أن التصميمات والأزياءَ التي سيعرضها ستكون من دون أي فراء للمرة الأولى، مع سعي عددٍ متزايد من المصممين إلى تحسين صورتهم الأخلاقية بالتخلي عن الفراء المستخلص من الحيوانات.
الحدث الذي يستمر خمسة أيام، هو المحطة الثانية في موسم عروض أزياء ربيع/صيف 2019 الذي يستغرق شهراً، ويمر بنيويورك ولندن وميلانو وباريس. وأسبوع لندن يتضمن القليل من الأسماء الكبرى على خلاف المحطات الأخرى في الموسم، لكنه يجتذب مشترين وصحافيين ومدونين من حول العالم بسبب اهتمامه بالمواهب الناشئة، إلى جانب العلامات التجارية الشهيرة.
ياباني يسحب ترشحه لجائزة بديلة لنوبل
طلب الكاتب الياباني هاروكي مورا كامي سحب ترشيحه لجائزة بديلة لجائزة نوبل للآداب، قائلا إنه يريد التركيز على كتاباته.
وقال المنظمون المسؤولون عن تقديم الجائزة إن مورا كامي أبدى امتنانه لترشيحه لكنه قال إنه يريد أن "يركز على الكتابة بعيدا عن اهتمام الإعلام".

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image