آخر الأخبار

ضرورة وجود ثقافة للتعامل مع الزملاء في بيئة العمل | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:30 2018 ,19 سبتمبر

الليلة | 18-9-2018

1- محمد بن زايد يعتمد برنامج "غداً  
اعتمَد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائبُ القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، برنامج أبوظبي للمُسرعات التنموية "غداً 21"، بميزانية قدرها 50 مليار درهم للسنوات الثلاث المقبلة، على أن يتم تخصيص 20 مليار درهم من الحزمة التنموية للعام الأول 2019 الذي وضعته اللجنة التنفيذية لصرف الحزمة الاقتصادية التي أطلقها الشيخ محمد بن زايد خلال شهر حزيران يونيو الماضي. 

2- «إيمى 2018».. جوائز أفضل العروض التلفزيونية
حصد مسلسل GAME OF THRONES  جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل جوائز إيمي بدورته رقم 70 لعام 2018، والذي احتضن فعالياته مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس، كما حصل مسلسل"السيدة ميسل الرائعة" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، فيما ذهبت جائزة أفضل برنامج توك شو  إلى Last Week Tonight with John Oliver، في حين فاز ماثيو ريس وكلير فوي بجائزتي أفضل ممثل وممثلة.

3-شباب الإمارات.. إرشاد وتمكين قادة المستقبل 
تحت شعار إرشاد وتمكين قادة المستقبل انطلق المُلتقى السنوي للشباب في منطقة الظفرة في ابو ظبي، ويهدف الملتقى إلى إشراك الشباب من جميع أنحاء الدولة ورفع كفاءاتهم وتزويدهم بمنبر يستطيعون من خلاله تطوير قدراتهم وإحداثَ تأثير اجتماعي إيجابي و مستدام.

4- أسباب الآم الركبة وعلاجها 
وموضوع طبي عن أكثر المشاكل شيوعا عند الرجال والنساء وهي الآم الركبة، تفاصيل أوفى عن أسباب آلام الركبة وعلاجها , مع المختصة في الملف الصحي في غرفة أخبار الآن عبير عبدالله  ........

5-ما سر عارضة الأزياء التايوانية التي لا تشيخ؟ 
نجحت "لوري سو" عارضة ومصممة الأزياء التايوانية في لفت انتباه مئات الأشخاص حول العالم بفضل مظهرها الشبابي جدا، الذي لا يدل أبدا على سنها البالغ 43 عاما، حيث كشفت عن روتينها اليومي ونمط حياتها الذي منحها هذه النضارة والشبابية.
وتبدأ العارضة يومها بشرب فنجان قهوة سوداء بدون إضافة السكر، كما تحرص على تناول الخضروات والفواكه على مدار اليوم، وإلى جانب تناولها للأطعمة الغنية بالألياف والبروتين، كما أكدت على أنها لا تتناول السكريات أو الأطعمة السريعة أو الدسمة، حفاظا على نضارة بشرتها.

6- دراسات تؤكد ضرورة إطالة الإجازة الإسبوعية للموظفين
 صدرت خلال السنوات الماضية الكثير من الدراسات التي تؤكد أهمية تقصير أسبوع العمل وتطويل نهاية الأسبوع لتمتد إلى ثلاث أيام، لما لها من فائدة على صحة الإنسان الجسدية والذهنية.

7- الكاروهات تسيطر على صيحات هذا الخريف...
تسيطر نقشة الكاروهات في هذا الموسم حيث طغت على عروض أزياء الخريف هذا العام، بين العديد من الماركات الشهيرة، حيث تُضفي تلك النقشة أناقةً وجاذبيةً خاصةً ، لذا، وينصح خبراء الموضة والأزياء لاقتناء قطعة أو أكثر بنقشة المربعات هذا الخريف. 

8- مدينة باث البريطانية تحتفي بالروائية جين أوستن
احتفلت مدينة باث البريطانية بالروائية الشهيرة جين أوستن، حيث ارتدى المشاركون ملابس تعود للقرن الـ 19 وأدوا رقصات على أنغام معزوفات موسيقية قديمة في أحدى حدائق المدينة، وتصنف أعمال أوستن، التي تركِّز في معظمها على مواضيع مثل الحب وآداب المجتمع والمال، بين كلاسيكيات الأدب الإنجليزي وتم إخراج بعضها للسينما عدة مرات.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image