آخر الأخبار

وصيفة ملكة جمال لبنان تصارع السرطان مجدّداً | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 2:12 2018 ,3 أكتوبر

الليلة | 2-10-2018

1- وصيفة ملكة جمال لبنان تصارع السرطان مجدّداً!
تُصَارِعُ مجدَّداً المتسابقة السّابقة لملكة جمال لبنان للعام 2016 ميشيل حَجَل مرض السرطان بعد أشهرٍ قليلة من إنهاء علاجها الكيميائي، كما أنهت حَجَل العلاج الكيميائي لمرض سرطان الغدد اللمفاوية في يونيو /حزيران الماضي، لكنّ المرض عاد اليها من جديد 


2- العلاجات الحديثة لعلاج السمنة عند الأطفال 
أشارت دراسة حديثة إلي أن الآثار النفسية السيئة التي تصيب الأطفال الذين يعانون من فرط الوزن والسمنة، تؤثّر بالسّلب علي مستوي دراستهم، كما تؤدّي إلي بعض الإضطرابات السلوكية التي قد تتراكم لتتحول إلي مرحلة إكتئاب وإنعزال وإنطوائية في فترة المراهقة لشعورهم بغير الرّضى عن مظهرهم بشكل كامل وذلك يخص الفتيات بشكل أكبر نوعاً ما من الأولاد.


3- طلاب يرتدون ملابس غاندي بالهند 
ارتدى طلاب المدارس الهندية في جميع أنحاء البلاد لباس المَهَاتْمَا غاندي بمناسبة الاحتفال بمرور 150 عاماً على تأسيس الهند الحديثة وتأسيس السلام على يد المهاتْما غاندي .. 


4- يولد العمل الإستثنائي من رحم الجهد
كثير من الشّباب يعتقدون بأن كافة المشاريع والشركات الكبرى قد تأسست برأس مال ضخم وان أصحابها ولدوا اثرياء ولا يمكن ان يكونوا مثلهم لأنهم ليسوا بأثرياء وهذا خطأ كبير بالطبع، فأغلب الشركات الشهيرة كانت ذات يوم مجرّد افكار بسيطة وتم تنفيذها على ارض الواقع برؤوس اموال ضئيلة جداً ولكن اصحاب تلك المشاريع عملوا بجد وذكاء حتى جنوا الارباح واستثمروها في تطوير مشاريعهم وتحولت بذلك من مجرد مشاريع صغيرة الى مشاريع عملاقة تحقق الكثير من الارباح وتشغٌل الكثير من الموظفين لديها


5- 43 شخصاً يموتون كل عام بسب السيلفي
أفادت دراسة حديثة بأنّ عدد الأشخاص الذين يلقون مصرعهم جراء التقاط صور السّيلفي في ارتفاع متواصل، خاصّة في المواقع الخطرة.


6- وكالة إعلانات تايلاندية تسمح لموظفيها باصطحاب كلابهم للعمل
في بانكوك .. يخرج نيمو من السيارة على عجل للذهاب للعمل في وكالة للإعلانات، إلا أن نيمو ليس موظفا عاديا.. إنه كلب. حيث يكتسب توجه (اجلب معك كلبك للعمل) زخما في تايلاند خاصة في شركات مثل شركات الإعلان حيث ساعات العمل غير منتظمة


7- برازيلية تسجل رقماً قياسياً بركوب الأمواج 
سجلت مايا غابيرا في البرازيل رقماً قياسياً عالمياً جديداً في رياضة ركوب الأمواج مسجلة رقماً عالمياً في ركوب أكبر موجة على الإطلاق . 


8- احتفالات استرالية بطقوس مختلفة
لدى سكان الأرياف في استراليا طرق مختلفة للاحتفال، كمشاهدة مصارعة الثيران إضافة إلى حبهم لسيارات الدفع الرباعي والاحتفال بها على طريقتهم الخاصة .. 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image