آخر الأخبار

انطلاق مؤتمر الاستثمار في المستقبل 24 أكتوبر بالشارقة .. الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:53 2018 ,22 أكتوبر

الليلة 21-10-2018


أبرز ماجاء في الليلة :

1- الأسترالي أوتول يفوز ببطولة تيمبرسبورت العالمية

حقق الاسترالي O'Toole اللّقب الفردي في بطولة العالم للـtimbersports في ليفربول بعد أن تفوق على أفضل 12 لاعبًا في العالم بعرض مهاراتهم في ستة تخصصات، كل منها يركز على طريقة مختلفة في تقطيع الأخشاب إما باستخدام الفؤوس أو المناشير الضخمة.

2-  6  نصائح لتطوير ذاتك في فترة العشرينيات

أوضح المختص في السلوك التنظيمي وإدارة المعرفة الدكتور ياسر سِنْدي بعض النصائح في الحياة من أجل تطوير الذات في فترة العشرينيات

3- اختبارك لسرطان الثدي صمام أمانك للغد 

مع ازدياد الحاجة إلى التوعية أكثر بخطر سرطان الثدي وأهمية الفحص المبكر في الكشف عنه، تستمر الحملات التطوعية بنشر الوعي بين النساء والرجال في تجنب الإصابة بهذا المرض من خلال اجراءاتٍ بسيطة للوقاية منه، وعلاجه في مراحله المبكرة. الزميلة رشا سليمان قصدت إحدى حملات التوعية ووافتنا بهذا التقرير. 

4- حب النفس بين النعمة والنقمة..

دائما ما تشير الدّراسات أنّ حبّ الذات يعدّ أمرا فطريّا.. فمتى يتحوّل حبّ الذات إلى غرور و نقمة..

5- الأمير هاري يتحدى المرتفعات الشاهقة لرفع علم دورة ألعاب أستراليا
بهدف رفع علم دورة الألعاب في أستراليا، صعد الأمير هاري ورئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون جسر سيدني هاربور الشهير والمعروف بارتفاعه الشاهق، وتعد هذه النسخة الثالثة من دورة ألعاب "إنفيكتوس" للمصابين والمرضى من أفراد الجيش، التي أسسها هاري عام 2014 .

6- الحوت الأحدب يفاجئ السياح في جزيرة ريونيون في المحيط الهندي
فاجأت انثى الحوت الأحدب وصغيرها قوارب السياح والغواصون في جزيرة La Réunion في المحيط الهندي، واستغل الغواصون الفرصة النادرة للسباحة مع الحوت الأم وابنها.

7- علماء أمريكيون من إكتشاف الخلايا  المسؤولة عن الشيخوخة 
وضع علماء أميركيون أيديهم على واحد من أهم أسرار الحياة، حيث اكتشفوا الخلايا المسؤولة عن الشيخوخة ,ويمكن التحكم بها ليبدو الإنسان أكثر شباباً وأقل هرماً بعد أن يصبح متقدّما في السّن.

8- فايا يونان.. أول مطربة عربية تدخل "غينيس"
دخلت المطربة السورية فايا يونان موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لتكون بذلك أول مطربة عربية تدخل الموسوعة العالمية من "باب التمويل الجماعي". وتعود الفكرة إلى شباط عام 2015، عندما قررت فايا أخذ أولى خطواتها الاحترافية في عالم الغناء بتسجيل أولى أغانيها "أحب يديك"

9- أمراض تصيب عظام الشباب..والسبب الأطعمة الخاطئة
هناك بعض الأطعمة يمكن أن تساهم في إضعاف وتدمير القوة العظمية، بعض الاطعمة يمكن أن تمنع المعادن من الوصول إلى العظام وبالتالي تعيق نموها، في التقرير التالي نستعرض اهم الأطعمة التي ينبغي تجنبها واخرى ينبغي الاكثار منها من اجل عظام سليمة

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image