آخر الأخبار

سرطان الجلد يفتك بالرجال ويستثني النساء .. الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة م 19:25 2018 ,7 نوفمبر

الليلة 6-11-2018

كيف يخيط شاب أمتعته ليهرب من رسوم السفر؟ 

سرطان الجلد يفتك بالرجال ويستثني النساء
أفادت دراسة طبية حديثة أن مزيدا من الرجال يموتون جراء الإصابة بمرض سرطان الجلد، وأن معدلات الوفيات بينهم أصبحت أعلى منها لدى النساء.

وأوضحت الدراسة أنه خلال العقود الثلاثة الأخيرة، وتحديدا بين عامي 1985 و2015، كانت حالات الوفاة بسبب سرطان الجلد لدى الرجال في 33 دولة أكثر منها لدى النساء. مشيرة إلى أن معدلات سرطان الجلد لدى النساء إما أنها تناقصت خلال هذه الفترة أو أنها ظلت مستقرة وعلى حالها، لكنها لم تشهد أي زيادة، بخلاف الأمر عند الرجال.


كيف يخيط شاب أمتعته ليهرب من رسوم السفر؟ 

قام الشاب لي سيمينو، البالغ من العمر 30 عاما، من مقاطعة ستافوردشاير بإنجلترا بخياطة كل ملابسه التي سيرتديها أثناء عطلته داخل معطفه وذلك للتملص من رسوم الأمتعة التي فرضتها شركة الطيران الإيرلندية "رايان آير" حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية


الأمم المتحدة: طبقة الأوزون تتعافى تدريجياً

أفادت دراسة للأمم المتحدة يوم الاثنين بأن طبقة الأوزون التي تحمي الحياة من الأشعة الشمسية المسببة للسرطان تتعافى بمعدل ما بين واحد وثلاثة في المئة كل عقد، بعد عقود من التآكل المخيف بسبب الكيماويات المضرة.
وأظهر التقرير توقعات بالتئام طبقة الأوزون العليا فوق نصف الكرة الشمالي تماماً في 2030، فيما من المرجح اختفاء ثقب الأوزون فوق القطب الجنوبي في عام 2060.

اردنيات ينشرن الوعي بسرطان الثدي على دراجاتهن

وهن يضعن أوشحة وردية اللون حول أعناقهن وخوذات على رؤوسهن.. شاركت عشرات الأردنيات على دراجات نارية في موكب جاب شوارع العاصمة عمّان بهدف زيادة التوعية بشأن سرطان الثدي.

وشاركت زهاء 50 امرأة ومعهن نحو 150 رجلا في الموكب الذي سار في شوارع المدينة وتسابق المارة لمشاهدته

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image