آخر الأخبار

لعبة "PUBG"  بوابة خلفية لتنظيم داعش لاستقطاب الشباب العربي - الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة م 20:28 2018 ,30 نوفمبر

برنامج الليلة 27-11-2018

 

لعبة "PUBG"  بوابة خلفية لتنظيم داعش لاستقطاب الشباب العربى
 اجتاحت لعبة PUBG  العالم العربى، وأحبها الشباب حول العالم، وحققت نجاحًا ونالت اللعبة شعبية واسعة خلال الفترة الأخيرة، مع انضمام ملايين من اللاعبين وبينهم ملايين الشباب من مصر وباقى الدول العربية.
وكعادة تنظيم داعش الإرهابى، يستغل الفضاء الإلكترونى لنشر أفكاره بين الشباب حول العالم خاصة بعد أن اعتمد تنظيم "داعش" على إستراتيجية جديدة لتغيير أساليب تكتياكاته بين الحين والآخر للدخول إلى قلب العالم، بهدف استقطاب عدد كبير من العناصر الشبابية، يأتى ذلك وفى أوج هزائمه، فيجد لعبة  PUBGالتى تقوم على فكرة العنف وقتال الشوارع  واقتحام المنازل بشكل عشوائى لنشر مبادئه "الخسيسة" التى تقوم على إراقة الدماء.
 
 
منافسة عالمية في مهرجان القاهرة السينمائي 2018
يستكمل مهرجان القاهرة السينمائي أعماله لليوم السادس على التوالي وتقديم عروضه السينمائية، وحافظ المهرجان طوال تاريخه على التألق الثقافي، وحضور أبرز الفنانين المصريين والعرب.
 
 
الإمارات تعلن انتهاء تصنيع مسبار الأمل
أعلنت سارة الأميري وزيرةُ دولةِ الإمارات للعلوم المتقدمة، الانتهاءَ من تصنيعِ مسبارِ الأمل الإماراتي، خلال الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات.
والمسبارُ الإماراتي من المقرر له الوصول إلى كوكب المريخ في عام 2021، تزامناً مع الذكرى الخمسين لقيام دولةِ الإمارات، حيثُ سينطلقُ في رحلةٍ تستغرق تسعةَ أَشْهُرٍ يقطع خلالها أكثر من ستينَ مليون كيلومتر، وستكون دولة الإمارات ضمن تسع دول في العالم فقط، لها برامج فضائية لاستكشاف الكوكب الأحمر.
 
 
مسبار ناسا يرسل أول صورة من فوق سطح المريخ
نبقى في ذات السياق حيث نجح .. مسبار ناسا "أنسايت" في التقاط أول صورةٍ اليوم للمناطق العميقةِ فوق سطح كوكب المريخ، بعد أن هبط المسبارُ بنجاح فوق الكوكب الأحمر.
ويتوِجُ الهبوط رحلة استغرقت ستةَ أشهرٍ بعد أن قطع المسبار خمْسُمئة وثمانية وأربعين مليون كيلومتر في رحلته من الأرض، حيث انطلق من ولاية كاليفورنيا في شهر ايار مايو الماضي، في بدايةِ مَهَمَةٍ تستغرقُ عامين لدراسةِ أعماق المريخ.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image