آخر الأخبار

ما سبب إصابة الأشخاص بمتلازمة الإرهاق في العمل؟ | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:37 2018 ,4 ديسمبر

الليلة | 3-11-2018

1- العالم يحيي اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 
تحيي منظمة الأمم المتحدة في الثالث من كانون الأول/ ديسمبر الجاري، اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة تحت شعار "تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان تحقيق الدمج والمساواة لهم في المجتمع"، كجزء لا يتجزأ من رؤية المنظمة الدولية 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

2- راقص باليه أردني يتحدى التقاليد على المسرح
يسعى راقص باليه أردني إلى تحطيم الصورة النمطية لهذا العمل في الأردن ولتحقيق حلمه بأن يصبح راقص باليه على مسرح في عمان.

3- ما دور حافلات "منزل الملائكة" في ميلانو
تعود إلى الظهور من جديد في شوارع مدينة ميلانو الإيطالية، بدءاً من اليوم وحتى الـ31 من يناير 2019 حافلات "منزل الملائكة"،لتقدم ووجبات طعام ومشروبات ساخنة إلى جانب أماكن نوم مجهزة وغيرها من المستلزمات، التي سيستفيد منها المشردون.

4- ما سبب إصابة الأشخاص بمتلازمة الإرهاق في العمل 
كشف موقع ٌ مختص بالصحة عن 14 مؤشراً واضحاً على الإصابة بـ"متلازمة الإرهاق"، والتي تهدد الموظفين بفقدان عملهم.، إذ يشعر البعض بالتعب وعدم القدرة على استكمال العمل، بل قد يبدأ ذلك الشعورُ بالإرهاق من ساعات الصباح الأولى.

5 - مهندس سعودي يلبي شغف الشباب بتعديل سياراتهم
حول مهندسٌ سعودي شاب، شغف مرحلة الطفولة بالسيارات إلى عمل تجاري ناجح، حيث افتتح مركزا لتعديل السيارات في مدينة الخُبر شرقي السعودية.
 
6- سباق سانتا بابا نويل يجذب المزيد من المشاركيين في ليفربول
خرج مئات الأشخاص وهم يرتدون ملابس بابا نويل إلى شوارع مدينة ليفربول في انجلترا، في سباق سانتا داش السنوي الذي ينظم للإحتفال بأعياد عيد الميلاد.
وتجمّع المتسابقون في شارع بوليفارد في ليفربول لبدء سباق الخمسة كيلومترات حول المدينة، وقالت وسائل الإعلام المحلية أن أكثر من 1500 شخصا شاركوا في نسخة السباق في هذا العام.

7- حلاق يلقب "بالوطواط" في تركيا
أثار الحلاق "عيسى دمير" في تركيا دهشة كثير من الزوار والمواطنين في ولاية "سقاريا" على خلفية طريقته الغريبة في حلاقة ذقن الزبائن والتي شبهها كثيرين بالوطواط.

8- إنستغرام تطرح ميزة جديدة لمحبي القصص
طرح موقع إنستغرام مؤخراً ميزة جديدة تتمثل في إمكانية إضافة أشخاص إلى قائمة "الأصدقاء المقربين"ومن ثم مشاركة القصص مع هذه المجموعة فقط

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image