آخر الأخبار

دبي تستضيف قمة "رواد مواقع التواصل الإجتماعي" | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة م 18:38 2018 ,11 ديسمبر

الليلة | 10-12-2018

دبي تستضيف قمة "رواد مواقع التواصل الإجتماعي"

استضافت دبي نخبة من المؤثرين على مواقع التواصل ضمن أعمال قمة "رواد مواقع التواصل الإجتماعي" في دورتها الثالثة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، وبمشاركة شخصيات إماراتية وعربية بارزة في مركز دبي التجاري العالمي. 

واجتمع أكثر من سبعين متحدثا من 25 دولة لمناقشة مستقبل منصات التواصل الإجتماعي، وعرض أبرز التجارب الناجحة في هذا المجال. وعقب أعمال القمة التي شهدت مناصتها تفاعلا كبيرا من الحضور، كُرمت عدة شخصيات من رواد مواقع التواصل، أبرزها كانت الملكة رانيا العبد الله قرينة العاهل الأردني، والتي فازت بجائزة شخصية العام، وعبد القادر مساهل وزير الشؤون الخارجية الجزائري عن فئة السياسة، فضلا عن عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفازت حسابات موقع أرقام على منصة تويتر الیوم الإثنین، بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في نسخته الثالثة، في فئة الاقتصاد. وحصلت حسابات (بوابة أرقام المالیة - أرقام العالمیة - Argaam Plus التابعة لموقع أرقام على الجائزة، وذلك لجھود فريق الموقع في متابعة آخر المستجدات الاقتصادية المھمة والمؤثرة على الصعیدين العربي والعالمي.

واستلم الجائزة من صاحب السمو الشیخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم مؤسس وشريك أرقام الأستاذ طارق بن حسن العسیري. وكان الشیخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئیس دولة الإمارات ورئیس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، قد أطلق جائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في يونیو 2014 ،بھدف تسلیط الضوء على أھم مبادرات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، من خلال جائزة سنوية تكرم الإبداعات الفردية والمؤسسیة في مختلف القطاعات، وعبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

يصاحب حفل الجائزة قمة لرواد التواصل الاجتماعي العرب التي تعتبر المنصة الأكبر من نوعھا للمتخصصین والمھتمین بوسائل التواصل الاجتماعي وتزخر بفعالیات وجلسات وورش العمل تھدف لمناقشة أھم القضايا وعرض أفضل الممارسات والتجارب الناجحة حول العالم في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image