آخر الأخبار

تقنية جديدة لخداع الدماغ وإيهامه بالشبع من خلال كبسولة | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:13 2018 ,21 ديسمبر

1- العالم يحتفي باليوم العالمي للتضامن الإنساني

يحتفي العالم اليوم، باليوم العالمي للتضامن الإنساني وذلك للفت أنظار الحكومات إلى أهمية التضامن لمحاربة الفقر والمجاعة وتحقيق التنمية في دول العالم كافة، ولم تغفل دولة الإمارات العربية المتحدة أهمية هذا المعنى، لتترجم ذلك على أرض الواقع لتصنف كأكبر مانح للمساعدات الإنمائية الرسمية في العالم مقارنة بإجمالي الدخل القومي.

2- «أفق» شعار الدورة 21 لمهرجان الفنون الإسلامية 
انطلقت، فعاليات الدورة الـ 21 لمهرجان الفنون الإسلامية، في متحف الشارقة للفنون، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. 


3- مزرعة سمك في الصحراء .. مشروع سعودي 
أنشأ صاحب مطعم سعودي مزرعة أسماك في وسط الصحارى الشاسعة ببلدة رفحاء السعودية، مغامرا بالدخول في منطقة مجهولة لتوفير المأكولات البحرية لمنطقة نائية على مقربة من الحدود السعودية العراقية.

4- لبناني يلبي رغبات عشاق القيادة السريعة
أصبح بإمكان عشاق السرعة والدراجات النارية الاستمتاع بهوايتهم على مسار متعدد المستويات في شمال لبنان بفضل أكاديمية موتو كروس الجديدة.
وتهدف الاكاديمية إلى نقل المتسابقين من الطرقات والشوارع إلى أجواء أكثر أمانا.

5- "تويتر" تُطلق تقنية جديدة لتنظيم "التغريدات"
كشفت شركة التدوينات القصيرة "تويتر"، عن إطلاقها تقنية جديدة تسمح للمستخدمين بالاختيار بين عرض التغريدات وفقاً للأهمية أو الترتيب الزمني، وذلك في إطار محاولتها لتسهيل عرض التغريدات بحسب ظرف مستخدمي "تويتر".

6-أسرة سيمبسون الكرتونية تحتفل بعيدها الـ 30 في نيويورك
احتفلت أسرة فريق سلسلة سيمبسون الكرتونية، بالذكرى الثلاثين على إطلاق هذا العمل الذي حظي بمتابعة الكبار والصغار في جميع بلدان العالم. الاحتفال أقيم في مبنى "الإمباير ستيت" وهي ناطحة سحاب في مدينة نيويورك، وأضيء المبنى الأسطوري باللون الأصفر للاحتفال بالذكرى الثلاثين لهذه السلسلة التي تعتبر الأطول في تاريخ الرسوم المتحركة.

7- تقنية جديدة لخداع الدماغ وإيهامه بالشبع بكبسولة 
ابتكر علماء جامعة "
Wisconsin-Madison" جهازا طوله 1 سم، يمكن تثبيته في المعدة لإخبار الدماغ بأنها ممتلئة، وذلك عبر تيارات بسيطة من الكهرباء.

8- ما علاقة قلة النوم والشهية
كشفت دراسة طبية حديثة أن قلة النوم تدفع الإنسان على الإقبال بشكل ملحوظ لتناول  الوجبات السريعة، وسط تحذيرات من تبعات هذه العادة السيئة على الصحة، إذ أكدت الدراسة إن الذين لا يحظون بقسط كاف من النوم ينفقون النقود بشكل أكبر على شراء الوجبات السريعة، مثل البرغر والبيتزا.

9- ارتفاع قياسي بعدد مستخدمي لعبة
PUBG
أعلنت الشركة المطورة للعبة PUBG الشهيرة أن عدد مستخدمي اللعبة حول العالم على الأجهزة المحمولة تجاوز 200 مليون مستخدم.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image