آخر الأخبار

هتافات عنصرية ضد محمد صلاح في لندن | الليلة

الأخبار والمعلومات الليلة ص 1:24 2019 ,8 فبراير

ستديو الآن | 7-2-2019

هتافات عنصرية ضد محمد صلاح في لندن
تعرض اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، إلى هتافات عنصرية من جماهير نادي وست هام في المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
وسبق أن نشر صلاح تغريدة على تويتر، دعا خلالها إلى نبذ العنصرية في كرة القدم.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية فيديو، أوضحت خلاله أن أحد مشجعي وست هام أطلق هتافات عنصرية ضد محمد صلاح باعتباره لاعبا مسلما.

وأكد نادي وست هام في تصريح للمتحدث الرسمي، أنه يتبع سياسة العقاب ضد أي شكل من السلوك العنيف والعنصري.

وكان أوباميانغ، مهاجم أرسنال الإنجليزي، تعرض لموقف عنصري، في مباراة فريقه أمام توتنهام، بعدما ألقى مشجع لتوتنهام الموز تجاه أوباميانغ أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله لصالح آرسنال في مرمى توتنهام، خلال المباراة التي انتهت لصالح المدفعجية بنتيجة "4-2".

وأبدى الهداف الغابوني عدم رضاه عن العقوبات الضعيفة التي فرضتها السلطات الإنجليزية على مشجع توتنهام المتورط في التصرف العنصري، بعدما غرمته 500 جنيه إسترليني مع حرمانه من دخول المباريات لمدة 4 سنوات.

وتعرض أيضا، رحيم سترلينغ، لاعب مانشستر سيتي، لهتافات عنصرية من قبل جماهير تشيلسي، وأعلن تشيلسي عن إيقاف 4 من مشجعيه ومنعهم من حضور المباريات خلال التحقيقات بشأن سلوكهم تجاه رحيم سترلينغ.

النباتيون أكثر طلبا للإجازات المرضية 
أكدت دراسة جديدة أن الأشخاص النباتيين يحصلون على إجازات مرضية بشكل أكبر من آكلي اللحوم، بسبب البرد والأنفلونزا والأمراض البسيطة الأخرى.

وذكرت الدراسة التي أجرتها علامة فيشرمان فريند البريطانية أن النباتيين أكثر عرضة للاستجابة للطقس الشتوي، حيث حصلوا على إجازات مرضية تعادل ضعفي زملائهم من غير النباتيين.

ويظهر البحث أن الأشخاص الذين يعتمدون على نظام غذائي خالٍ من اللحوم، يحصلون على ما يقرب من خمسة أيام إجازة من العمل كل عام، أي نحو ضعفي إجمالي المتوسط السنوي للإجازات المرضية التي يحصل عليها الموظفون.

ووجد الباحثون أيضًا أن العمال من جيل الألفية يأخذون إجازات تعادل 3 أضعاف ما يأخذه الذين تزيد أعمارهم على 55 عاماً، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأظهرت الدراسة التي أجريت على 1000 موظف في المكاتب، أن النباتيين أخذوا ما معدله خمسة أيام إجازة من العمل تقريباً في العام الماضي نتيجة البرد أو السعال أو الأنفلونزا، مقارنةً بالمتوسط السنوي في بريطانيا البالغ 2.5 يوم بسبب الأمراض البسيطة.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image