آخر الأخبار

انطلاق معرض بالعلوم نفكر 2019 في الشارقة - الليلة

الليلة 3-3-2019

 

1-  انطلاق معرض بالعلوم نفكر 2019 في الشارقة
انطلقت فعاليات معرض بالعلوم نُفكر في مركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك التابع لجامعة الشارقة في نسخته السابعة من المعرض 


2- عمليات التجميل خيط رفيع بين التحسين والتشويه
انتشرت عمليات التجميل بشكل كبير بين الرجال والنساء من مختلف الفئات العمرية، إلا أن الكثير من الأشخاص يخضعون إليها دون معرفة أبسط وأهم المعلومات المتعلقة بها



3- ركوب الأمواج بالطائرات الورقية تكتسب شعبية أكبر في ليبيا
أبحر ليبيون من راكبي الأمواج بالطائرات الورقية فوق الأمواج في مواجهة ريح قوية، وذلك في بطولة محلية بمدينة بنغازي، وهم يحدوهم أمل في أن يؤهلهم ذلك للمشاركة في الدورة الأفريقية للألعاب الشاطئية 2019 التي تستضيفها دولة الرأس الأخضر هذا العام، بين 14 و23 يونيو حزيران 2019.


4- كتاب يبحثون عن الإلهام بعيداً عن صخب المدن
يجلس نحو 12 روائياً وكاتباً مصرياً.. يقرأون ويكتبون أفكارهم على أمل أن يجدوا الإلهام في الطبيعة والعزلة داخل منزل صديق للبيئة بمنطقة صحراوية شمال غربي القاهرة.

5- مصر تستكمل عمليات إنقاذ أهم منطقة أثرية في الإسكندرية 
انتهت الحكومة المصرية من برنامج يهدف إلى الحفاظ على منطقة أثرية عمرها 2000 عام، تعد الموقع الأهم في محافظة الإسكندرية، لكنها عانت في مواجهة ارتفاع منسوب المياه الجوفية.


6-هذه الأطعمة قد تقتلك على البطيء
يبقى الطعام صحيا إلى حد كبير طالما لم تدخل في تصنيعه يد الإنسان، وهناك العديد من الأطعمة المصنعة التي نتناولها بشكل شبه يومي دون أن نعرف أنها تقتلنا على البطيء.  


7- المغنية الكندية آفريل لافين تقاوم الموت بالغناء
أصدرت آفريل لافين، المغنية الكندية، ألبومها الغنائي السادس "
Head Above Water"، والذي جاء بعد غياب دام لخمسة أعوام، حيث انقطاع كامل عن ممارسة لافين نشاطها الفني، بسبب إصابتها بداء "لايم" المنتشر في أميركا وأوروبا. 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image