آخر الأخبار

8 علامات صحية تنذر بكره الموظف للعمل - الليلة

الليلة 25-3-2019

 
- ولي عهد دبي يكرم أفضل معلم بالعالم
كرم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي المعلم "بيتر تابيشي" من كينيا الفائز بجائزة مؤسسة فاركي في دورتها الخامسة والبالغة مليون دولار أمريكي لأفضل معلم في العالم.. 


- أردنيون يحتفلون بعيد الأم برقم قياسي في موسوعة غينيس
احتفل آلاف الأردنيين بعيد الأم بطريقة خاصة هذا العام، بدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية بأكبر بطاقة معايدة مملوءة برسائل الحب للأمهات.


- ما هي آمال الشباب الجزائري بعد رحيل بوتفليقة
في الجزائر .. يأمل الكثير من الشباب في تغيير الوضع القائم في البلاد ، وتغيّر جذري في سياسته من خلال الحراك الشعبي ، كما يتطلع الشباب الجزائري إلى مستقبل أفضل وتحقيق آمالهم وأمنياتهم ، في دولة يسودها العدل والقانون 

- أغرب فندق في المكسيك بحجرات على شكل براميل
أحد أغرب الفنادق في العالم.. فندق في المكسيك تتكون حجراته من براميل عملاقة لتشكل صبغة منسجمة مع عادات وتقاليد المشروبات في إحدى بلدات تلك الدولة.


- 8 علامات صحية تنذر بكره العمل 
استعرض موقع curioctopus الإيطالي أبرز الإنذارت التي تدل على كره الأشخاص لوظيفتهم التي يعملون بها ،إذ جاء الأرق والصداع المتكرر إلى جانب آلام العضلات، أولى تلك العلامات التي تؤشر بمرحلة خطيرة لمستقبل الموظف  وأضاف الموقع أن تغير الشهية و مشاكل المعدة المستمرة تعد من تلك العلامات أيضا 


- مهرجان لإنقاذ بلدة تنازع في كاليفورنيا
تشكل بومباي بيتش من خلال اسمها وموقعها على بحيرة منازعة ومناظرها الجديرة بفيلم "ماد ماكس"، إطارا خارجا عن المألوف مما دفع بمجموعة فنانين لتنظيم مهرجان يعيد الحياة إلى هذه القرية الصغيرة المتهالكة.

 

 
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image