آخر الأخبار

صيام البشرة يعد أحدث اتجاهات التجميل ما هو ؟ - الليلة

الليلة - 31-3-2019


1- دبي تشارك العالم بـ "ساعة الأرض 2019"
تحت شعار "تواصل مع الأرض"، احتفلت مدينة دبي مساء أمس بساعة الأرض 2019، شارك خلالها آلاف الأفراد من مختلف الأعمار والجنسيات، وهم يحملون الشموع والفوانيس الصديقة للبيئة، تعبيرا عن تضامنهم مع الجهود العالمية لحماية كوكب الأرض.


2- اكتشافات أثرية تعود إلى القرن الأول الميلادي في أم القيوين
أسفرت التنقيبات الجديدة التي نفذتها دائرة السياحة والآثار الإماراتية، بالتعاون مع وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في موقع «الدور» الأثري بإمارة أم القيوين عن اكتشافات أثرية تعود إلى القرن الأول الميلادي. 

3- غريتا ثونبرج تحصل على جائزة الكاميرا الذهبية
حازت الناشطة السويدية في قضايا المناخ غريتا ثونبرج Greta Thunberg على جائزة الكاميرا الذهبية الألمانية السبت.


4- فيسبوك ترتكب خطأ بحق مؤسسها
في خطأ غريب من نوعه.. اختفت تدوينات عدة لمؤسس فيسبوك، مارك زوكربيرغ، من صفحته بالموقع الشهير، في الآونة الأخيرة، من بينهما تدوينات وثقت للحظات تاريخية في مشوار فيسبوك.


5- أنجلينا جولي: 50% من ضحايا الحروب والصراعات من النساء
دعت الممثلة الأمريكية و سفيرة النوايا الحسنة لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين أنجلينا جولي، دعت حكومات العالم إلى حماية المدنيين، واعتبرتها "مسؤولية أساسية لها".


6- ما صيام البشرة الذي يعد أحدث اتجاهات التجميل
أوضح فنان التجميل الألماني بيتر شميدينغر، أن "صيام البشرة"Skin Fasting" هو نوع من أنواع "الديتوكس" لتخليص البشرة من السموم، وبالتالي من الشوائب، مما يُعيد لها نضارتها وإشراقتها.

7- زراعة أعضاء من متبرع حي مصاب بالإيدز
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نجاح جراحون بمستشفى جامعة جونز هوبكنز الأميركية، من إجراء أول عملية زراعة كِلْية في العالم من متبرع حي مصاب بفيروس نقص المناعة المكتسب "الإيدز".


8- الكلاب تكشف نوبات صرع الإنسان قبل حدوثها
أثبت علماء فرنسيون بالأدلة الدامغة أن الكلاب قادرة على اكتشاف الرائحة المرتبطة بنوبات الصرع، ما يعني أنه يمكن تدريبها لتحذير أصحابها، ونقلت صحيفة الجارديان البريطانية عن جامعة رين أن نتائج تجاربهم تفسر القصص التي أوردها الكثيرون والتي تفيد بأن الكلاب قادرة على الإحساس عندما يكون أصحابها على وشك الإصابة بمرض.

9- كيف يساعدك علم النفس على عيش حياة أفضل؟
هل تعلم أن تطبيق مبادئ علم النفس في حياتك اليومية، قد يكون طريقًا لك لتحسين سيرها؟  كيف ذلك؟ 

 

10- تجربة "الإحساس بالكاكاو" تعيد حاسة التذوق لفاقديها
أطلق جوردي روكا طاهي الحلويات الأسباني والحائز على نجمة ميشيلن تجربة "الإحساس بالكاكاو "، وتقوم التجربة على ابتكار نكهة جديدة للكاكاو يستطيع فاقدي حاسة التذوق من مرضى السرطان وأمراض عصبية أخرى تذوقها بإستخدام ذكرياتهم الخاصة، حيث يهدف روكا إلى مساعدة المرضى على استعادة القدرة على التذوق من خلال تذوق أنواع الشوكلاتة من خلال الفم والعين واللمس.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image