آخر الأخبار

"سيلفي" ينهي حياة 3 معلمين

"التجارة" تتلقى مليون ومئتي ألف بلاغ 74% منها غش تجاري
تلقت وزارة التجارة والصناعة عبر مركز بلاغات المستهلكين أكثر من مليون ومئتي ألف مكالمة خلال العام 2015م، باشرت الوزارة العمل على متابعتها والرد بخصوص البلاغات والشكاوى المتعلقة بجهات أخرى لإحالتها للجهات ذات الاختصاص.
ووفقاً للإحصائية السنوية للمركز بلغ معدل رضا المستهلكين 72 في المائة عن البلاغات التي تلقتها عبر هاتف المركز 1900، وتطبيق "بلاغ تجاري" أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة ومواقع التواصل الاجتماعي.

"سيلفي" ينهي حياة 3 معلمين
لم يدر بخلد ثلاثة معلمين بقطاع المظيلف شمال مدينة القنفذة يرافقهم رابع هو أحد أصدقائهم موظف بأحد القطاعات الحكومية، أن تكون لقطة السيلفي بكاميرا جوال أحدهم تعبيرا عن فرحتهم بأداء مناسك العمرة هي آخر لقطة في حياتهم، بعد تعرضهم أمس لحادث مروري مروع علی طريق الساحل جدة - جازان عند مركز طفيل جنوب مكة، حيث التحمت مركبتهم مع أخری مما نتج عنه وفاتهم جميعا رحمهم الله.

زملاء المعلمين أبدوا حزنهم الشديد، وأضافوا أن المتوفين كانوا من خيرة الزملاء خلقا ومن أحرصهم علی حب الخير والعمل بإخلاص في مهنة التعليم. مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي ومدير مكتب التعليم بالمظيلف علي أبو طالب العبدلي ومساعدوهم والمشرفون التربويون، عبروا عن خالص عزائهم ومواساتهم لأسر المتوفون، داعين لهم المغفرة والرحمة وأن يجزيهم الله خير الجزاء علی ماقدموه خلال عملهم في التعليم طوال السنوات الماضية لآخر يوم في حياتهم.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image