آخر الأخبار

بعطف الأب.. خادم الحرمين يحقق حلم طفلة تعافت من سرطان الدم

- الملك سلمان يصل قطر في ثاني محطة من جولته الخليجية
بعد تفاعله مع احتفالات الإماراتيين، أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز "العرضة" التي أدتها فرقة فنون شعبية قطرية، احتفاءً بزيارته التاريخية إلى دولة قطر. وأظهر الفيديو الملك سلمان ممسكاً بعصاه، ويشارك الفرقة في أداء العرضة، وبجواره أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وذلك قبيل دخولهما الديوان الأميري بالعاصمة الدوحة، لعقد جلسة مباحثات رسمية.

ووصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى العاصمة القطرية الدوحة، قادماً من الإمارات، ضمن جولة خليجية تشمل البحرين والكويت.

وكان في مقدمة مستقبلي الملك سلمان، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني. وستتصدر مباحثات القمة السعودية - القطرية، ترسيخ العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية وأمن المنطقة.
وكان وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، قد أكد في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن التنسيق القطري السعودي على أعلى المستويات، وأن الرؤى متطابقة في كثير من القضايا العربية والإقليمية، خصوصاً المتعلقة بالعمل العربي المشترك، ومساعي إحلال السلام ومكافحة الإرهاب، ودعم الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة

- بعطف الأب.. خادم الحرمين يحقق حلم طفلة تعافت من سرطان الدم
بعطف الأب، حقق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - طلب طفلة شفيت من مرض سرطان الدم، بأن شرفها بالتقاط صورة له إلى جواره، لتعرب الصغيرة عن سعادتها الغامرة، وتطلق على الصورة اسم "أفخم سيلفي".

ونشرت الطفلة شريفة الحقباني صورة سيلفي، جمعتها مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أثناء تشريف خادم الحرمين لحفل العشاء الذي أقامه الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.‏وذلك عبر صفحتها على "تويتر".
وغردت شريفة قائلة "أفخم سيلفي، وشرف لي اليوم مقابلة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".

- أمير تبوك يدشن مشاريع في حقل والبدع بـ821 مليون اليوم
يدشن أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اليوم وغد الأربعاء مشاريع تنموية جديدة في محافظتي حقل والبدع ومركز بئر بن هرماس، بتكلفة إجمالية تجاوزت 1.245 مليار ريال، كما يضع حجر الأساس لمشاريع جديدة، ويلتقي المواطنين وأعضاء المجالس المحلية والبلدية في المحافظات والمراكز.

وفي محافظة حقل، يدشن أمير منطقة تبوك المقر الجديد لمحافظة حقل، المتحف البحري، ومشروع تحسين وازدواج الطريق الساحلي وتطوير المنطقة المركزية والساحات البلدية، ويضع حجر أساس مشروع مباني البلدية ومرافق عامة في مركزي الزيتة وعلقان بتكلفة إجمالية بلغت 24.500.000 ريال، ومباني الكليات الجامعية بمحافظة حقل بتكلفة 128 مليون ريال، ومشروع مياه الشرب المرحلة الأولى والخزان العلوي ونظام الصرف الصحي بقيمة 109 ملايين ريال، ويضع حجر الأساس لمشروع مياه الشرب المرحلة الثالثة بقيمة ستة ملايين ريال، إضافة إلى مشاريع وزارة النقل بتكلفة إجمالية بلغت 300 مليون ريال.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image